بالصور: أكبر معرض لتزويد السيارات الألمانية والأوروبية والتفحيط شغّال

من ألمانيا، عاد معرض "عالم التعديل بودنسي" بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا. في بودنسي تلتقي بأبطال عالم التعديل والتزويد، وترى أفضل الأعمال الفنية على عجلات، وتسمع أقوى المحركات، وتختبر أفضل ما في عالم السيارات. إليك جولة رائعة حول حدث حضره أكثر من 87000 شخص. 

ما هو عالم التعديل بودنسي ؟

عالم تعديل بودنسي خارجي

يعد عالم التعديل بودنسي حدثًا دوليًا لتعديل السيارات. إنه مزيج فريد من المعرض التجاري عالي الجودة ومكان اجتماع تفاعلي وبرنامج عصري يجعل العرض فريدًا. يساهم في نجاحه فريق متخصص ومتحمس للغاية يعيش بقلب وروح عشق تعديل السيارات على أنواعها.

مع إجمالي 1500 سيارة، و850 مشاركًا من مشهد الصناعة والمتحمسين، و11 قاعة، احتفل المعرض بالأعمال الفنية المخصصة على عجلات لمدة أربعة أيام. وتم امتلاء قاعات العرض في مدينة فريدريشهافين في ألمانيا بحوالي 87300 من عشاق السيارات، مع إعجاب الزوار بالسيارات الرياضية التي تم تعديلها بألياف الكربون والسيارات منخفضة الركوب والمركبات الغريبة على أنواعها.

يقسم الحدث إلى عدة مناطق كل منطقة لها طابعها الخاص، هذه المناطق تقسم على الشكل التالي: 

منطقة النادي: في CLUB AREA، السيارات هي التركيز الرئيسي بالطبع، وهي مكان اجتماع نوادي السيارات التي عملت بجهد على تقديم أفضل السيارات المعدلة في أوروبا. وهي القاعة التي تجعل كل زائر متحمسًا جدًا للعروض التقديمية والإبداع والعاطفة والالتزام بتقديم أفضل السيارات المعدلة على الإطلاق.

منطقة السيارة الخاصة أو private car area: وهو مكان استعراض السيارات الرائعة، والتحدث عما يجعلها مميزة للغاية. هو مكان تجمع العارضين الفرديين الذين عدلوا على سياراتهم الخاصة بطريقتهم الخاصة. 

منطقة ستايل مايل: في STYLE MILE، القاعة بأكملها جهزت نفسها لهذه المناسبة. وهو مكان تجمع سيارات فائقة الأناقة، مثل عرض أزياء لمشهد التعديل الأوروبي. كل عجلة وكل إطار وكل هيكل معدّل بشكل مثالي. ستشمل المجموعة أيضًا هياكل عريضة وسيارات عالية الأداء، وواردات معدلة بشدة وكلاسيكيات معدلة بشكل كبير.

منطقة بولو دوم: وهي أكبر وأطول اجتماع داخلي لشركة فولكس فاجن بولو في العالم وقاعة ضخمة مليئة بملابس فولكس فاجن بولو الفريدة من نوعها من جميع أنحاء أوروبا. 

قاعة اي سبورت: تضم هذه القاعة ألعاب المحاكاة والحركة والاستراتيجية موجودة بالكامل. وهي مكان اجتماع عشاق السيارات والتعديل للاستمتاع بالتكنولوجيا الحديثة في عالم الألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا المحاكاة التي تنقل كل زائر إلى الحلبات الافتراضية.

عروض متنوعة ومميزة 

بودنسي باغي

من منافسات الدريفت المميزة إلى عروض الدراجات النارية والدراجات الرباعية التي تنقلب إلى الخلف، تمتلئ المدرجات بالجماهير لتستمتع بالعروض المذهلة، والإطارات التي تنبعث من الدخان في منطقة الدريفت التي تقدم لقطة من الأدرينالين للجمهور.

أربعة أيام متواصلة من المعرض في منطقة دريفت على الأرض المخصصة للعروض والمنافسة والتأهل للنهائيات. ويمكن للجمهور الاستمتاع في معسكر السائقين، والتحدث إلى السائقين والاقتراب من جولاتهم المذهلة في منطقة الدريفت.

روح تنافسية وسيارات من عالم آخر 

عالم تعديل بودنسي جوائز

يضم الحدث عدة قاعات، كل واحدة تضم فئة معينة من السيارات التي تتنافس على الفوز بجوائز متنوعة. في القاعة B5، تنافست سيارات العرض الأوروبية في معركة ملكية تضمنت أجزاء محركات متألقة وتحويلات من ألياف الكربون وتعديلات مثالية للعجلات والمحركات ضد بعضها البعض.

وكانت القاعتان B3 و B4 تعجان بالسيارات التي تمثل الأحدث من عالم التعديل. هذه السيارات نادراً ما نراها مثل سيارة فولكس فاجن بوما ذات اللون الأحمر الناري من البرازيل وسيارة فولكس فاجن بيتل ذات اللون الأخضر الناعم إلى تشكيلة أصيلة من سيارات الليموزين عالية الجودة.

كان التحسين أيضًا على جدول الأعمال في منطقة السيارات الخاصة، وقاعات الأندية، وقبة بولو، حيث احتفل الحاضرون بالمجموعة الكاملة من السيارات المفضلة لديهم ولم الشمل الذي طال انتظاره بعد توقف دام عامين.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: هل انتهى عصر معارض السيارات الى غير رجعة؟

معارض سيارات معدلة عروض سيارات أخبار السيارات
loaing icon