إطلاق نيسان إكس ترايل 2024 بشبك جديد وخدمات غوغل مدمجة

حصلت سيارة نيسان إكس ترايل 2024 على تحديث منتصف العمر الذي يأتي بعد ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات من دخول طراز الجيل الحالي إلى مرحلة الإنتاج.

عملية تجميل

نيسان اكس ترايل 2024

أتت سيارة الكروس أوفر المدمجة مع عملية تجميل خفيفة ومصدات محدثة وشكل جديد لشبكة V-motion الخاصة بالشركة بتصميم أكثر تعقيدًا. وفي الخلف، تم تعديل الرسومات الداخلية للمصابيح الخلفية. بالإضافة إلى ذلك، تأتي فئة SV مجهزة بعجلات جديدة مقاس 18 إنش.

وإذا اخترت الطراز البلاتيني، ستحصل على عجلات معدنية جديدة مقاس 19 بوصة ولمسات سوداء لامعة على الهيكل. وبالنسبة لطراز عام 2024، هناك ألوان جديدة للاختيار من بينها Deep Ocean Blue Pearl، وBaja Storm، وEverest White Pearl، وبعض التشطيبات ذات اللونين مع سقف أسود متباين.

تغييرات المقصورة

نيسان اكس ترايل 2024

يمكن العثور على تغييرات أكثر جوهرية داخل المقصورة حيث تعد سيارة إكس ترايل هي أول سيارة نيسان تحتوي على خدمات غوغل المدمجة، والتي تأتي مرفقة بخطة مدتها خمس سنوات.

وهي متوفرة جنبًا إلى جنب مع نظام المعلومات والترفيه الذي تمت ترقيته، والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة لطرازي SL وPlatinum، ويدمج خدمات خرائط ومساعد ومتجر غوغل. ويمكنك الوصول إلى خدمات غوغل دون الحاجة إلى إقران هاتفك الذكي بالسيارة.

وإذا كنت تريد استخدام Android Auto أو Apple CarPlay، فهو متصل سلكيًا في فئتي S وSV  ولاسلكيًا في SL وPlatinum . ويتميز مستويا القطع الأقل بشاشة لمس أصغر مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه الأساسي، في الوقت الذي تحصل فيه جميع الطرازات الأربعة تحصل علىSiriusXM .

ويمكن شحن أجهزتك من خلال منفذي USB-C القياسيين في الطراز S، بينما تحصل الطرازات SV وSL  وPlatinum على منفذين إضافيين في الجزء الخلفي من الكونسول المركزي. كذلك، في طرازات SL  أو Platinum قامت نيسان بتركيب لوحة شحن لاسلكية مثبتة أمام ذراع ناقل الحركة. وبغض النظر عن الطراز، تحتوي جميع طرازات إكس ترايل على مجموعة أنظمة السلامة Nissan Safety Shield 360 المضمنة كمجموعة قياسية.

مجموعة الدفع

نيسان اكس ترايل 2024

لا توجد أي تغييرات أسفل غطاء المحرك حيث يعمل إكس ترايل 2024 بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لترات. ويتوفر محرك الشاحن التوربيني ذو الضغط المتغير (VC-Turbo) بقوة 201 حصان. ويتم توجيهه القوة إلى العجلات عبر ناقل حركة متغير باستمرار تم تحديثه ليوفر تبديل أسرع وأكثر سلاسة للسرعات.

اقرأ أيضًا: نيسان تكشف عن سيارة هايبر أدفنتشر لتلبية تطلعات محبي المغامرات المهتمين بالبيئة

نيسان Nissan اطلاق جديد اس يو في اكس تريل
loaing icon