صور تجسسية لإختبار اول SUV من فيراري

بعد سنوات عديدة من التردد، يبدو أن فيراري أصبحت مستعدة أخيراً لوضع شارتها على سيارة دفع رباعي حقيقية SUV إسمها "Purosangue". وبدأت إختبار هذا النموذج على الطرقات في أوروبا.

اقرأ أيضًا: فيراري تقدم 488 GT Modificata الخارجة عن القانون

 

بعض التفاصيل الملموسة

فيراري

من السابق لأوانه تخمين شكل هذه السيارة. في الواقع فيراري هي واحدة من الشركات القليلة التي لا تحب أن تعرف أسرارها. ففي السايق لم يكن أحد قادراً على تخمين إسم 458 أو 812، على الرغم من أنها مجرد أرقام. وحتى تصميمات أبسط عمليات الفيس ليفت يتم إخفاؤها عن الأنظار عند الإختبار.

مع ذلك ، لدينا بعض التفاصيل الملموسة. فبات من شبه المؤكد أن Purosangue لديها هندسة جديدة بمحرك أمامي متوسط ​​مع علبة سرعات في الخلف. وسيكون هذا فريداً جداً بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي. وهذا يعني أيضًا أن العجلات الأمامية ستحصل إما على عمود دعامة من علبة السرعات، أو علبة سرعات منفصلة تماماً كما فعلت على طراز Lusso / FF. كذلك من المرجح إضافة بعض المحركات الكهربائية لتعزيز القوة. وتشير الخطط التي تم عرضها قبل عامين أيضًا إلى نوع جديد من التعليق ومقاعد منخفضة جداً 2 + 2.

في جميع الأحوال يتعين على Purosangue محاربة منافسين كبار في فئة سيارات الدفع الرباعي وخاصة الأوروبية منها، ويتوقع أن سيارتها الجديدة ستحظى بشعبية كبيرة وستكون مربحة للغاية لصانعة السيارات الإيطالية الشهيرة.

فيراري Ferrari SUV صور تجسسية Spy shots
loaing icon