صور تجسسية جديدة من بينها لسيارات بي ام دبليو إكس 1 ولكزس ال اكس 600

إنتشرت في الأيام القليلة الماضية، بعض الصور التجسسية لسيارات قيد التجربة من بينها هيونداي Ioniq 5 N و رينو زوي و بي ام دبليو إكس 1 و لكزس LX 600.

هيونداي Ioniq 5 N

هيونداي

تريد هيونداي أن تنافس بشكل رئيسي في السيارات الكهربائية الموجهة نحو الأداء مع Ioniq 5 N. وتم التجسس مؤخرًا بالقرب من مركز تطوير شركة صناعة السيارات في نوربورغرينغ في ألمانيا على الهاتشباك الجديدة ذات السرعة العالية التي تأتي بإطارات Pirelli P-Zero الصيفية فقط، والعجلات المصنوعة من السبائك المزدوجة، ودوارات الفرامل الأكبر، والمكابح الأكبر حجمًا. ومن المتوقع أن يكتسب هذا الطراز المزيد من القطع الرياضية في وقت لاحق من عملية التطوير، ومن المحتمل أن يعتمد Ioniq 5 N على محركين كهربائين يوفران تسارع 3.5 ثانية إلى سرعة 100 كلم في الساعة.

رينو زوي

رينو زوي

زوي هي السيارة الكهربائية الأكثر مبيعًا التي تقدمها رينو في الوقت الحالي، ولكن من المحتمل أن يتم التخلص منها في السنوات القادمة من قبل عائلة جديدة من السيارات الكهربائية. وأول عضو في هذه العائلة هو Megane E-Tech التي تشبه إلى حد كبير في التصميم الخارجي Megane E-Tech Hybrid التي تم إطلاقها في بداية يونيو 2021 . ويتميز النموذج الأولي بمحرك كهربائي بقوة 215 حصانًا وبطارية ليثيوم أيون بسعة 60 كيلو واط في الساعة. هذا المزيج جيد بما يكفي لمسافة 450 كيلومترًا.

بي ام دبليو إكس 1

بي ام دبليو إكس 1

يقترب الجيل الثالث من سيارة BMW X1 الجديدة كليًا من إطلاقه في عام 2022 ، ويواصل مصورو التجسس إلتقاط المزيد من الصور التي تعرض مزيدًا من التفاصيل عن التصميم. وتم التجسس على النماذج الأولية من X1 القادمة لأول مرة في صيف 2020 ، وتطورت تدريجيًا مرتدية تمويهًا أقل مع وحدات المصباح الأمامي و الضوء الخلفي في أحدث المشاهد. وهذه المرة ، يمكننا أيضًا إلقاء نظرة على الجزء الداخلي من خلال لوحة عدادات مغطاة جزئيًا.

لكزس LX 600

لكزس LX 600

هذا هو الجيل القادم من لكزس LX 600 ، الذي تم رصده للاختبار المغطى بالتمويه لكامل الجسم. وتقوم الألواح القماشية التي تغطي سيارة الاختبار لكزس LX 600 بعمل رائع لإخفاء أي تفاصيل تصميم محددة. ومع ذلك، نظرًا لأنها ستعتمد على نفس أسس Land Cruiser الجديدة، فمن المحتمل أن تعكس الصورة الظلية الجديدة لـ LX 600 صورة تلك السيارة عن كثب.

اقرأ أيضًا: صور تجسسية جديدة تكشف طرازات مرسيدس وتويوتا وفورد

صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon