صور تجسسسية لسيارة جينيسيس GV70e SUV الكهربائية الجديدة

تعمل شركة جينيسيس على تطير مستقبل جديد في عالم السيارات الكهربائية، وقد ظهر ذلك من خلال تصميمها سيارة كهربائية جديدة من نوع اس يو في، وقد كشفت الصور التجسسية التي التقطت في المانيا لسيارة جينيسيس GV70e الجديدة بعض مزاياها.

إقرأ أيضاً: جنيسيس GV70 تفتتح صفا جديدا في مدرسة الفخامة الكورية

التصميم الامامي

جينيسس GV70e من الامام 2

تم التقاط الصور التجسسيىة لهذه السيارة على إحدى الطرق العامة في ألمانيا بالقرب من مركز هيونداي للتجارب في Russelsheim، وكما يبدو أن هذا التصميم مألوفاً كونه بالأساس مطابقاً لتصميم  GV70 ولكن الفارق ان هذا التصميم كهربائي إضافة إلى انه أُدخل بعض التعديلات البسيطة عليه.

كما ظاهر في الصور، الواجهة الامامية مغطاة بالكامل، ولكن يبدو أن وراء هذا الغطاء تصميم مثير للإهتمام، كما أن الشبك في أمامي أصغر من الذي كان في سيارة GV70 العادية.

الشكل الجانبي

جينيسس GV70e من الجانب

من خلال الصور الجانبية، نلاحظ أن عجلات السيارة من نوع ميشلين وتصميم جنوط رائع بـ5 شفرات، كما أن هناك 5 صناديق صغيرة يبدو أنها مرتبطة بنظام الشحن في السيارة ولكن بسبب إخفاءها يصعب معرفة شكلها وحجمها الفعلي.

الصور الخلفية وموعد طرحها

جينيسس GV70e من الخلف

من الناحية الخلفية، يبدو أن التصميم مطابق تماماً لتصميم GV70 العادية، وما من شيء مثير للإهتمام للحديث عنه، فالشيء الوحيد المختلف هو انه لا يوجد أنابيب العوادم.

أخيراً، يزعم تقريراً حديثاً من كوريا الجنوبية ان سيارة جينيسيس GV70e ستكون جاهزة لظهورها الأول رسمياً قبل نهاية العام، وهذا واضح من خلال النموذج في الصور كونه أصبح جاهزاً بالكامل وليس بعيداً عن الجهوزية للإنتاج والإصدار، ولكن تبقى هذه المعلومات غير رسمية.

جينيسيس سيارات كهربائية اس يو في Genesis SUV أخبار السيارات GV70
loaing icon