شفروليه كورفيت 1978 تتحول الى ليموزين باربعة ابواب

في حالة كنت ترغب في الذهاب إلى أحدى الحفلات الخاصة بشكل مميز، أو أن تجعل ليلة زواج أحدهم لا ينتسى، سوف ترغب بكل تأكيد في إستئجار سيارة ليموزين طويلة، حيث إعتدنا على رؤية ذلك لدى العائلات الثرية وفي الأفلام الأمريكية. ولكن ماذا لو كنت تفضل إختيار سيارة رياضية كلاسيكية؟ إليك الحل في ليموزين شفروليه كورفيت 1978 الكلاسيكية.

اقرأ أيضاً: مقصورة كيا K8 الحداثة والتكنولوجيا في سيارة الصالون الرياضية

نسخة معدلة باحترافية

نعم هذا صحيح، تأتي هذه السيارة معروضة للبيع على متجر فيسبوك في الولايات المتحدة مقابل 13 ألف دولار تقريباً، وهي عبارة عن نسخة معدلة باحترافية شديدة من شفروليه كورفيت 1978 الكلاسيكية لتكون سيارة ليموزين حقيقية ذات قاعدة عجلات طويلة وأربعة أبواب.

شفروليه كورفيت

بيعت هذه السيارة في الأساس في كندا، وقد تم قيادتها لمسافات قصيرة للغاية فيما يبدو، حيث أنها قطعت 2676 كم فقط رغم عمرها الطويل، وهي تأتي مع محرك من شفروليه بقوة 200 حصاناً تقريباً وسعة 5.7 لترات إضافة إلى كاربراتير، وناقل أوتوماتيكي من 3 سرعات.

شفروليه كورفيت

رغم ذلك، لا تبدو السيارة في أفضل حال، خاصة من الخلف. فهي تبدو مستوحاة من كورفيت C3 سيدان التي صنعت بأعداد محدودة للغاية عام 1980، والتي صنع منها 6 نسخ بأسعار تتخطى 35 ألف دولار. ولكن هذه النسخة بسعرها البالغ 13 ألف دولار فقط تعد بالفعل صفقة رابحة لمن يعشق سيارات كورفيت، وخاصة الكلاسيكية منها، ويرغب في إمتلاك سيارة تجمع بين المظهر الرياضي والتاريخ الغني، إلى جانب مظهر الليموزين الفاخر، فمن الممكن بسهولة جعلها أكثر فخامة من الداخل ببعض التعديلات البسيطة أيضاً.
شفروليه كورفيت

معلومات Chevrolet سيارات معدلة كورفيت شيفروليه كورفيت Corvette Weird Cars سيارات غريبة
loaing icon