شفروليه تبدأ بيع كورفيت ستينغراي 2020 في الشرق الأوسط

أعلنت شفروليه عن وصول سيارة كورفيت ستينغراي للعام 2020 إلى المنطقة. وتعتبر هذه الكورفيت من الجيل الثامن، الأولى على الإطلاق في تاريخ كورفيت التي تتميز بتصميم مع محرك وسطي.

اقرأ أيضًا: مقارنة شفروليه كورفيت 2019 و2020

 

السعر

يبدأ سعر كورفيت ستينغراي للعام 2020 من 86,500 دولار أمريكي وفقاً لسعر التجزئة المقترح من المصنع وذلك لباقة تجهيزاتZ51، وهي الآن متوفرة للبيع لدى وكلاء شفروليه في المنطقة.

مستويات جديدة من الأداء

كورفيت

تضم كورفيت ستينغراي الأساسية للعام 2020 محرك V-8 صغير الكتلة سعة 6.2 ليترات يولد قوة قدرها 495 حصاناً ويتيح التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال أكثر من ثلاث ثوانٍ بقليل. أما عند تزويدها بباقةZ51، فإن هذا التوقيت يقل عندها عن ثلاث ثواني. وتستلهم ستينغراي للعام 2020 لمساتها من كل ميزة تصميمية بارزة متوارثة قبلها، وقد أعيد تخيلها لتوفير مستويات جديدة من الأداء والتقنيات والحرفية اليدوية والفخامة للعملاء في الشرق الأوسط وخارجه.

ألوان متعددة

كورفيت

تتوفر السيارة مع 12 لوناً للطلاء الخارجي، كما تتميز المقصورة الفاخرة بكونها مذهلة بشكل مماثل مع توافر ستة أنماط من الألوان الداخلية الرائعة. إضافة لهذا، تقدم السيارة باقتين اختياريتين للتطريزات هما الأصفر والأحمر إلى جانب المقصورة الداخلية السوداء القياسية التي تضم نمط تطريز بلون Sky Cool Gray  الرمادي، وذلك بهدف منح مستوى جديد من إمكانية التخصيص. علاوة على هذا، هناك ستة ألوان لأحزمة الأمان هي الأسود، الأزرق، البيج الطبيعي، Torch Red الأحمر، الأصفر والبرتقالي.

سيارة فائقة للإستخدام اليومي

كورفيت

تمت هندسة كورفيت للعام 2020 كي تكون سيارة فائقة حقيقية للإستخدام اليومي. وجرى صنع البنية العامة بالإرتكاز على عمودها الفقري المتمثل بالأنبوب الوسطي. وهذا من شأنه أن يتيح الحصول على بنية صلبة لكن خفيفة تشكّل أساساً لنظام التعليق كي يعمل بأعلى درجة من الفعالية. وسيتمكّن الآن عملاء ’كورفيت‘ في المنطقة من الاستمتاع بقمّة الأداء مع تماسك جانبي مذهل. وإضافة إلى تصميمها الخارجي الأخّاذ، فإن ’كورفيت‘ الجديدة تمنح إحساساً بالاتصال التام والقوي مع الطريق والذي يرافقه أقل مستوى من الإهتزاز عند السير بسرعات عالية أو خلال الرحلات الطويلة.

شفروليه بيان صحفي Chevrolet كورفيت شيفروليه كورفيت Corvette أخبار السيارات
loaing icon