شركة الإمارات للسيارات تعرض مجموعة طرازات مرسيدس EQ الحديثة

شاركت شركة الإمارات للسيارات، الوكيل العام المعتمَد لسيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي، في الدورة الافتتاحية من قمة الابتكار في السيارات  الكهربائية (EVIS) التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ولقد استقطبت هذه الفعالية الهامة مجموعة بارزة من المشاركين شملت أكثر من 600 جهة مختلفة بالإضافة إلى 200 شركة عارِضة قدّمت أحدث ما لديها من تقنيات وحلول مستدامة أتاحت للجمهور التعرّف عليها عن كثب.

طرازين من مجموعة مرسيدس- EQ

وفي هذه المناسَبة، عرضت شركة الإمارات للسيارات طرازين من مجموعة مرسيدس- EQ هما EQE وEQS الجديدين. وتتميّز السيارتان بكونهما تُناغِمان بشكل مثالي بين التقنيات الحديثة والتصميم الملفِت والعملانية العالية والاتصالات المتطوّرة، لتجسِّدا بذلك قمّة الفخامة في مجال السيارات الكهربائية. ولقد لاقى التصميم الفريد وفق مفهوم القوس الواحد لطرازَي السيدان استحسان المشاركين في فعالية ’قمّة الابتكار في السيارات الكهربائية‘، وشكّل هذا عامل جذب إضافي للتعرُّف عليهما أكثر من الداخل، حيث التقنيات المتطوّرة جداً التي تستعرض بطريقة جمالية رؤية مجموعة ’مرسيدس- EQ‘ الكهربائية بالكامل.

مرسيدس

اهتماماً متزايداً جداً بالسيارات الكهربائية

حول هذا، قال أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة ’مجموعة الفهيم‘ التي تنضوي تحت مظلّتها ’شركة الإمارات للسيارات‘: "إننا نشهد اهتماماً متزايداً جداً بالسيارات الكهربائية بين أوساط عملائنا، ونحن فخورون للمشارَكة في القمّة الإقليمية الأولى المخصَّصة للتحوُّل الكهربائي في قطاع السيارات. ولقد كنت مسروراً  جداً لرؤية الكثير من المشاركين في الحدَث وهم يتعرّفون عن قرب على سياراتنا الكهربائية الفاخرة ، وهو ما يساهم في تحقيق ’الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي‘ ويقودنا للوصول إلى اقتصاد يتميّز بمزيد من التنوُّع والاستدامة."

قمّة الابتكار في السيارات الكهربائية

من جهته، علّق محمد غازي المومني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات، على المشارَكة في الحدَث الخاص بالسيارات  الكهربائية بالقول: "لقد فرحنا جداً بالتواجد مع الزملاء في قمّة الابتكار في السيارات الكهربائية التي تشير بوضوح إلى الدرب الذي يسير عليه قطاع السيارات، وهذا بالطبع يمكّننا من لعب دورنا الأساسي في المساهَمة بالوصول إلى مستقبل بمستويات أعلى من الاستدامة. وعبر مشارَكتنا في هكذا فعاليات بارزة، فإننا نستطيع تعريف العملاء بشكل أفضل على التوجُّه الشامل الذي نعتمده في مجال التنقُّل، وإظهار العوامل التي أثّرت بتصميم مجموعة سيارات EQ، وكيفية توافق هذا مع أهدافنا المتعلِّقة بالاستدامة."

مرسيدس

صفحة خاصة على الإنترنت للحجوزات المسبقة

إلى جانب عرض سيارتَي EQE وEQS، أطلقت شركة الإمارات للسيارات صفحتها الخاصّة على الإنترنت للحجوزات المسبَقة لطراز ’مرسيدس EQS‘، والتي تتيح من خلالها للعملاء حجز سياراتهم بطريقة ملائمة عبر الشبكة الإلكترونية من خلال إيداع مبلغ مقداره 5,000 درهم. وبعد أن قامت مؤخراً بتسليم الدفعة الأولى من سيارات EQS إلى مالكيها الجدد، فإن هذا الأمر الآن يتيح لمزيد من العملاء الانتقال لاستخدام سبل تنقُّل أكثر استدامة دون المساوَمة مطلقاً على موضوع الفخامة.

اقرأ أيضًا: كورفيت سي 8 ستنغراي سيارة خرافية بكل معنى الكلمة

مرسيدس سيارات كهربائية بيان صحفي شركة الامارات للسيارات أخبار السيارات
loaing icon