Eskimi DSP Pixel

سيمكنك شراء بي ام دبليو جديدة في دبي من دون مغادرة منزلك

أطلق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوابتين رقميتين يتيح من خلالهما لعملائه الاطلاع على أحدث طرازات BMW وMINI المتوفرة في صالات العرض لديه بالإضافة إلى معلومات كاملة عنها تتضمن المزايا الإضافية وخيارات التمويل والشراء.

وتتيح صالات العرض الرقمية الجديدة الاطلاع على المعلومات الشاملة لطرازات BMW وMINI المتوفرة لديه، بالإضافة إلى خيارات التمويل والتأجير طويل الأمد وخدمة السيارات المتنوعة، بالإضافة إلى طلب تجربة قيادة ليتولى بعدها المركز تسليم السيارة إلى موقع يحدده العميل.

وتتميز صالتا العرض الرقميتان www.findyourbmw.ae وwww.findyourmini.ae بتصميمهما الذي يوفر سهولة في الاستخدام والتصفح، لتشكلا أداة هامة تدعم مبيعات المركز الميكانيكي للخليج العربي.

ويمكن للعملاء تصفح الطرازات المتوفرة، أو حجز سيارة، أو تقديم دفعة أولى، أو دفع ثمن سيارتهم الجديدة كاملًا، عن طريق صالة العرض الرقمية، وبالإضافة إلى ذلك توفر المنصة إمكانية تقديم طلبات التمويل والمستندات المطلوبة لهذه العملية عن طريق الانترنت.

والتزامًا من المركز الميكانيكي للخليج العربي بتقديم أعلى مستويات الخدمة والرعاية والشفافية، توفر صالتا العرض الرقميتان جميع المعلومات المتعلقة بالطرازات المعروضة، ابتداءً من الأسعار ووصولًا إلى المزايا الإضافية المتوفرة لكل طراز وخيارات الألوان للهيكل الخارجي ومقصورة القيادة.

loaing icon