سيفرح ركاب الصف الثاني كثيرا.. مزايا رائعة اعجبتنا في لكزس جي اكس 2024

لطالما قدمت لكزس الكثير من السيارات الرائعة التي عشقناها إلى اقصى الحدود، لذلك بالتأكيد من الممتع أن نعرفكم على ابرز الأمور التي أعجبتنا في سيارة لكزس جي أكس 2024 التي تنتمي إلى فئة سيارات الاس يو في المتوسطة الفخمة.

كيف جاءت المقاعد الخلفية؟

لكزس جي اكس 2024

الجميع يعلم بأن لكزس سيارة فخمة وتقدم الكثير من المزايا الرائعة التي تشعرك وكأنك متواجد في قصر يتحرك على الطرقات. لكن يبدو أن لكزس مع جي أكس 2024 أرادت أن تكون أيضاً ممتعة خلال القيادة خارج الطرقات المعبدة.

من هذا المنطلق وكي يستمتع جميع الركاب بالمناظر الخارجية وكي لا يشعروا بأنهم متواجدين في حافلة أو في طائرة، جاءت المقاعد الجلدية الخلفية أعلى من تلك الأمامية، وهذا يعني مزيد من الرؤية الأمامية لركاب الصف الثاني. إضافة إلى هذه الميزة، يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني ناحية الظهر للأمام أو للخلف كي لا يشعر الركاب بأي تعب على أي نوع من الطرقات.

حماية أسفل السيارة

لكزس جي اكس 2024

عند اختيار نسخة Over trail، سوف تشعرون بأن السيارة رائعة جداً وأجمل من السيارة العادية. تتمتع هذه النسخة من لكزس جي أكس 2024، بقطعة تتواجد أسفل المحرك لا تتواجد في النسخة الأساسية، من شأنها حماية المحرك والأجزاء الميكانيكية والكهربائية في تلك المنطقة من الوحول أو من الرمال والمياه. فكرة ذكية جداً من لكزس ومناسبة جداً للقيادة على الكثبان الرملية.

إطار الاحتياط

لكزس جي اكس 2024

في زمن باتت فيه شركات السيارات تعتمد على الكثير من الأمور التي من شأنها أن تقلل التكاليف الانتاجية، جاءت غالبية السيارات اليوم مع إطار إحتياط صغير الحجم نوعاً ما الأمر الذي يعطي السيارة مظهرا بشعاً جداً متى تم الاعتماد عليه في حال تعرض الإطار الأساسي لثقب. إلا أن سيارة لكزس جي اكس 2024، جاءت مع إطار احتياطي يتمتع بنفس الجنوط الأساسية وبنفس الحجم.

مناسبة للتخييم

لكزس جي اكس 2024

ذكرنا منذ قليل ان السيارة يمكن أن تكون ممتعة للقيادة خارج الطرقات المعبدة للابتعاد عن مشاكل الحياة وهمومها، لذلك فكرت الشركة المصنعة في أن البعض قد يحتاجها عند القيام بالتخييم. أفتحوا إذاً صندوق الامتعة وستلاحظون أن السيارة وفي ناحية اليمين تتمتع بمقبس كهربائي يسمح بتشغيل عدد من الأجهزة الكهربائية.

أزرار بطابع نظري ثلاثي الابعاد

لكزس جي اكس 2024

عند النظر إلى المقصورة الداخلية للسيارة سوف نلاحظ بأنها تعطي انطباعًا بأن المركبة بشكل عام قوية لاسيما مع الخطوط الحادة والزوايا الرائعة الجمال.

إلا أن لكزس وفي زحمة هذه الـ"القوة والشراسة" في التصميم الداخلي، جعلت شاشة تشغيل المكيف متداخلة مع شاشة المعلومات والترفيه إلا أنها في الحقيقة منفصلة. الأروع من ذلك كله أن لكزس اعتمدت على زرين كبيرين فارغين في الوسط لرفع أو خفض الحرارة، لكن هذا الفراغ متصل بالشاشة وهذا أمر مميز لاسيما وأنه يعطي انطباعاً بصرياً ثلاثي الأبعاء متى تم تشغيل الشاشة.

اقرأ أيضاً: أمير سعودي طلب من أستون مارتن تعديل سيارة ميني وكانت هذه التحفة

لكزس Lexus مراجعات
loaing icon