سيدان صيني 2023 و2024 دون الـ60 ألف ريال موجود في السعودية

تزدهر سوق السيارات الصينية يوماً بعد يوم في الدول العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص. والفضل يعود للتجهيزات المتطورة التي تقدمها هذه السيارات مقارنة بالأسعار المنافسة التي تقدمها. لذلك سنعرفك على سيدان صيني 2023 و2024 دون الـ60 ألف ريال موجود في السعودية.

شيري اريزو 6 برو ستاندارد 2023 – سعرها 57300 ريال سعودي

شيري اريزو 6 برو ستاندارد

هي سيارة سيدان مدمجة بتصميم جميل يشتمل على مصابيح تعمل بتقنية ليد ومصابيح نهارية. وتأتي السيارة بعجلات مقاس 17 إنشاً ومقابض أبواب بلون الهيكل و مرايا جانبية بلون الهيكل مزودة بإشارات انعطاف.

أما المقصورة، تأتي بمقاعد جلدية ومقود متعدد الوظائف  إضاءة محيطة و مقاعد خلفية قابلة للطي. وتضم المقصورة أنظمة تكنولوجيا وترفيه تشتمل على شاشة معلومات ترفيهية قياس 10.25 إنشاً وشاشة لعرض معلومات السائق قياس 12 إنشاً. وتستمد شيري اريزو 6 برو 2023 قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لترات يولد قوة 144 حصاناً و210 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة CVT من 9 سرعات ونظام دفع أمامي.

 

جيلي امجراند جي اس 2024 – 57385 ريال سعودي

جيلي امجراند جي اس

من الصفات المشهورة لجيلي إمجراند جي اس هي أداؤها الجيد على الطرق المختلفة، بالإضافة إلى المجموعة متنوعة من التجهيزات التي تقدمها مثل مصابيح هالوجين أمامية قياسية أو ليد اختيارية ومصابيح ليد نهارية ومصابيح إشارة مدمجة في المرايا الجانبية وعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف وفتحة سقف ولمسات داخلية من الكروم ونظام تكييف أوتوماتيكي مع فتحات تكييف خلفي ونظام دخول بدون مفتاح.

كذلك جهزت بنظام صوتي 4 أو 6 مكبرات صوتية حسب الاختيار وشاشة ترفيه مقاس 8 انش وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 انش. تدعم نظام آبل كاربلاي واندرويد أوتو. وتستمد سيارة جيلي إمجراند 2024  قوتها من محرك سعة 1.5 لترات رباعي الأسطوانات مع توربو بقوة 103 حصاناً وعزم دوران 142 نيوتن متر يتصل بناقل حركة CVT.

 

جي ايه سي GA4 GE 2023 – سعرها 57385 ريال سعودي

جي ايه سي GA4 GE 2023

تأتي كسيدان عصرية مع تصميم انسيابي وداخلية رحبة وأنظمة حديثة  وتتميز بتصميم عصري وأنيق من خلال الواجهة الأمامية التي تشتمل على شبك أمامي سداسي مع الكروم المستوحى من ديناميكية الطيران.

وتأتي أيضًا مع مقصورة داخلية رحبة مع تصميم داخلي عملي ومريح يوفر مساحة واسعة تكفي لخمسة ركاب. وتأتي المقاعد مع كسوة من الجلد عالي الجودة تعطي طابعاً فخما وأنيقاً.

أما عن التجهيزات التقنية داخل سيارة جي ايه سي GA4، فتشمل شاشة نظام ترفيهي تعمل باللمس عالية الجودة مقاس 8 بوصة تدعم الاقتران بالهاتف الذكي من خلال أنظمة أندرويد أوتو وآبل كاربلاي والبلوتوث. وتشمل التجهيزات الأخرى خاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر ومنافذ USB للشحن أمامية وخلفية ونظام سماعات رياضي مكون من 4 سماعات.

وتأتي السيارة بمحرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لترات بقوة 114 حصاناً وعزم دوران 150 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي.

 

شيري اريزو 5 ستادارد 2023 – سعرها 45900 ريال سعودي

شيري اريزو 5 ستادارد

سيارة اريزو 5 هي هي من أبرز السيارات الصينية في الأسواق، حيث تعد من أهم المنافسين في فئة السيارات الاقتصادية، وهي تأتي كسيارة سيدان مدمجة تأتي بالعديد من المواصفات الرائعة التي تشمل التصميم العصري والتقنيات المتطورة.

وجهزت سيارة اريزو 5، التي تتسع لخمسة ركاب بمقاعد من الجلد، بالإضافة مقود متعدد الوظائف ومقاعد خلفية تدعم إمكانية الطي لتوفير مساحة داخلية أكبر. وتأتي السيارة مع عدادات بمؤشرات حمراء تعطي الداخلية مظهر أكثر رياضية، بالإضافة إلى شاشة صغيرة مقاس 3.5 بوصة تعمل على عرض المعلومات الهامة للسائق.

وتتوفر السيارة مع شاشة نظام ترفيهي عالية الجودة مقاس 7 بوصة تدعم نظامي آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. من حيث القوة، جهزت اريزو 5 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات بقوة 114 حصاناً وعزم دوران 141 نيوتن متر يتصل بناقل حركة CVT، مع نظام دفع أمامي.

 

دونج فنج A30 E1 2023 –  السعر 51900 ريال سعودي

دونج فنج

تتميز هذه السيارة بتصميمها الخارجي العصري والمعزز بخطوط الواجهة الأمامية المميزة بشبك مقسوم بتصميم مبتكر. وتقدم دونغ فينغ A30 لغة تصميم عصرية تعزز حضورها في كل مكان، وتوفر تجربة قيادة مميزة ومريحة على مختلف أنواع الطرقات مع محرك سعة 1.5 لترات مزود بشاحن توربيني يولد قوة 149 حصاناً وعزم دوران 230 نيوتن متر، يتصل يناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

في الداخل، تأتي المقصورة بمقاعد جلدية مريحة إلى جانب تزيينات الكروم. وجهزت سيارة دونغ فينغ A30 بشاشة لمس قياس 10.25 بوصة، وعجلة قيادة رياضية بنظام التحكم في الصوت، وخاصية البلوتوث، و6 مكبرات صوت لنظام الموسيقى.

 

شانجان السفين بايزك 2024 – سعرها 44850 ريال سعودي

شانجان السفين بايزك

تأتي سيارة شانجان السفن 2023 بايزك بتصميم خارجي عصري وأنيق، مع واجهة أمامية حديثة وشبك أمامي كبير يأتي بتصميم مميز ولمسات من الكروم اللامع مع إضاءة نهارية بتقنية ليد. من جهتها، تأتي المقصورة الداخلية في شانجان السفن بتصميم جذاب، وتوفر مستوى عاليا من الراحة من خلال مقاعد مريحة بكسوة من القماش أو من من الجلد.

وجهزت المقصورة بنوافذ كهربائية وقفل مركزي، وإمكانية الدخول الذكي دون الحاجة إلى مفتاح، وراديو مع يو اس بي وبلوتوث، ونظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوت، ومكيف يدوي. وتحصل الفئة الأعلى على زر لتشغيل المحرك، وفتحة سقف، وأجهزة استشعار لركن السيارة، ومرايا جانبية كهربائية مع إشارات انعطاف مدمجة، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 7 بوصة.

وتستمد شانجان السفن بايزك 2023 قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات يولد 105 حصاناً وعزم دوران يبلغ حوالي 145 نيوتن متر.

اقرأ أيضًا: شركات السيارات الصينية إليك أفضل وأهم العلامات

سيارات صينية أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon