ألفا روميو بخطوط مجنونة كما لم ترها من قبل

غالباً ما تكون السيارات النموذجية معشوقة من قبل الملايين من العالم، خصوصاً وأنها تتوفر بخصائص عدة لا تظهر في سيارات الانتاج، من هنا تعالوا نتخيل هذا النموذج لمستقبل ألفا روميو والذي بالتأكيد يهيمن عليه محركات الدفع الكهربائي القوية مع تصميم راقٍ جداً يلقي بظلاله على أي سيارة خارقة أخرى.

سيارات من ألفا روميو رائعة وآسرة للقلوب

سيارات نموذجية

تعتبر شركة ألفا روميو مثالًا حيًا للحرفية الإيطالية عندما نتحدث عن نحت التصميم الجميل للمركبات التي تسير على الطرقات خصوصاً وأن هذه العلامة التجارية تتميز دائماً بخطوطها  الديناميكية.

منذ أكثر من قرن من الزمان، كان عملاق صناعة السيارات الإيطالي يقوم بإثارة كل شركات السيارات الأخرى، بدءً من سلسلة Alfa Romeo 8C في أوائل الثلاثينيات و1750 GT التي بيعت حتى عام 1977، إلى Alfa Romeo 33 Stradale، و 8C Competizione التي ظهرت لأول مرة في عام 2007 أو Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio التي تم كشف النقاب عنها في عام 2015، كل هذه المركبات تمتعت بتصاميم مميزة ورائعة.

خطوط أخاذة إلى أقصى الحدود

سيارات نموذجية

تختلف لغة تصميم سيارات الفا روميو اختلافًا كبيرًا عن غيرها من السيارات الرائجة في جميع أنحاء العالم، لا سيما وأن الشركة المصنعة تركز كثيرًا على التصميم الفريد، فضلاً أنها تستخدم أيضًا أحدث التقنيات لإضفاء أقصى درجات الرفاهية والراحة على السائقين.

يشبه تصميم السيارة النموذجية ذات الشكل الغريب التي نشاهدها في الصور كل من Audi Skysphere و Mercedes-Benz Vision AVTR، مع نهاية خلفية متدفقة بشكل حاد، ومظهر جانبي طويل، وعجلات مستقبلية رائعة الشكل والمظهر. يشبه العادم الموجود في هذه السيارة المفهوم حرف V لمزيد من التميز والفرادة، في ما يتمتع القسم الأمامي بحضور مهيمن، بينما يتم تمييز القسم الأوسط الشديد الانسيابية من خلال الجزء العلوي الزجاجي بالكامل والذي يمثل امتدادًا للزجاج الأمامي المسحوب للخلف باستثناء أي أعمدة.

تصاميم جميلة نتمنى رؤيتها في المستقبل

سيارات نموذجية

تعطي سيارة ألفا روميو النموذجية هذه إحساسًا بإبداع أحادي الجسم من الأمام إلى النهاية الخلفية. وإضافة إلى التصميم المتدفق، تتألق السيارة الخارقة الكهربائية بزجاجها البانورامي والتشطيب المعدني الذي يظهر عليها، وهنا نتمنى كما كل عشاق العلامة التجارية الإيطالية أن نرى هذه الخطوط الجميلة على سيارات الانتاج من ألفا روميو.

اقرأ أيضاً: إختر اللون الذي يريحك: خمس مزايا أعجبتنا في ألفا روميو تونالي 2022

الفا روميو Alfa Romeo سيارات نموذجية أخبار السيارات
loaing icon