سيارة باجاني HUAYRA TRICOLORE الخارقة جاهزة للإقلاع

بمناسبة الذكرى الستين لفريق الأيروباتيك التابع للقوات الجوية الإيطالية  Frecce Tricolori ، قدمت باجاني نسخة خاصة بإسم Pagani huayratricolore  ،التي سيتم بناء ثلاثة نماذج فقط كتكريم للفريق.

اقرأ أيضًا: أين افتتحت باجاني أول مكتباً لها في الشرق الأوسط؟

 

أكثر من 5 ملايين يورو

باجاني

في عام 2010 ، إحتفلت باجاني بالذكرى الـ 50 للمجموعة من خلال تقديم سيارة Zonda Tricolore، وهي سيارة خارقة تم صنع ثلاثة أمثلة منها فقط. وهي اليوم واحدة من أكثر موديلات زوندا تميزًا ورواجاً. أما في عام 2020، يصل Frecce Tricolori إلى الذكرى السنوية الـ 60 وستحتفل باجاني بهذا الإنجاز الجديد من خلال إضافة سيارة أخرى تم إنشاؤها من العاطفة والتقاليد وروح التعاون. وسيبدأ السعر الأساسي لـ Pagani huayratricolore  من 5.500.000 يورو + ضريبة القيمة المضافة.

وريث التقليد الإيطالي

باجاني

تأسست مجموعة التدريب الأيروباتيك رقم 313 لإدارة القوات الجوية الإيطالية في 1 مارس 1961 في قاعدة ريفولتو العسكرية، وهي معروفة باسم الدوريات الجوية الوطنية "باتوجليا أكروباتيكا ناسيونالي بان" أو "فريتشي تريكولوري"، وهي وريث التقليد الإيطالي في الأكروبات الجماعية ذات الجذور التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي.

وتتألف المجموعة من عشر طائرات Aermacchi MB-339A P.A.N، تسعة منها تحلق في تشكيل واحد، وهي واحدة من أشهر الدوريات الجوية في العالم.

ألعاب بهلوانية التي لا مثيل لها

أبهرت المجموعة جمهوراً دولياً من المتفرجين لأكثر من نصف قرن بألعابها البهلوانية التي لا مثيل لها، التي تعكس البراعة والمهارة التي لا يتمتع الطيارون. وتمثل عروض هذه الطائرات العشر مزيجاً من الكمال والإنضباط على أعلى مستويات الإحتراف. وتتمثل مهمة المجموعة الرئيسية في عرض الألوان الثلاثة للعلم الإيطالي عبر السماء.

باجاني سيارات خارقة Pagani أخبار السيارات
loaing icon