سيارة اودي A7 Sportback الجديدة متوفرة الآن لدى أودي النابودة

أعلنت أودي النابودة، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق سيارة اودي A7 Sportback الجديدة عبر جميع صالاتها في الإمارات العربية المتحدة.

تجمع سيارة اودي A7 الجديدة بين التصميم الرياضي والابتكار التكنولوجي، وتقدم أفضل المزايا الموجودة في عالم السيارات لتلبي متطلبات الأعمال والترفيه بفضل تجهيزاتها الديناميكية المتفردة. فهي تجمع بين أناقة تصميم الكوبيه ورحابة مقصورة سيارات السيدان والمزايا المتنوعة لسيارات أفانت.

يعكس التصميم الخارجي لسيارة A7 Sportback الفلسفة الجديدة التي تتبعها أودي في تصميم سياراتها والتي كشفت عنها في دراستها التجريبية واستخدمتها للمرة الأولى في إنتاج سيارة اودي A8 الجديدة. وتتجلى ملامح الديناميكية والتقنيات المتطورة بوضوح في سيارة A7 التي تمتاز بتفاصيل أكثر دقةً وأناقةً وخطوط رياضية انسيابية وامتداد أسطح الهيكل على مساحات أوسع.

تجمع المقصورة الرحبة في سيارة اودي A7 Sportback الجديدة بين التصميم الأنيق والتقنيات المبتكرة بطريقة متفردة تعكس ملامح المستقبل، وتعتمد فسلفة تصميمها البسيطة والواضحة على تحقيق التوازن الفريد من نوعه بين القوة والهدوء. وبفضل التصميم الانسيابي للوحة التجهيزات المزودة بخطوط أفقية، توفر المقصورة مساحة رحبة تنبض بالراحة. في حين تؤكد لوحة التجهيزات المركزية الموجّهة لخدمة السائق على الطابع الرياضي المستوحى من سيارة Gran Turismo.

تهيمن على سيارة اودي A7 الجديدة معالم الاستراتيجية الرقمية المعتمدة في سيارة A8 إذ تتكامل. بنية تصميم المقصورة بانسيابية مع مفهوم أودي الجديد للتشغيل باللمس عبر شاشة نظام MMI وتستبدل السيارة مفاتيح الضغط الدوارة والأزرار التقليدية ومفاتيح التحكم التي كانت موجودة في الطراز السابق بشاشات لمس كبيرة عالية الوضوح.

تُعد سيارة اودي A7 رفيقة الدرب الأمثل في المسافات الطويلة كونها مجهزة بنظام اتصال متكامل يمنح الركاب المزيد من الراحة والأمان مع خيارات الضبط والتخصيص. وتجمع سيارة Gran Turismo بين نظام الترفيه التعليمي Infotainment ومجموعة تقنيات الاتصال التي تتوفر في سيارة اودي A8. وتتيح هذه السيارة لسبعة سائقين إمكانية تخزين إعداداتهم المفضلة في سجل المستخدم الشخصي وتخصيص ما يقارب 400 خيار مفضل لديهم. ويتوفر نظام راديو MMI كتجهيز أساسي في سيارةA7 Sportback الجديدة بينما يتوفر نظام الملاحة MMI ونظام الملاحة MMI بلس كأحد التجهيزات الاختيارية في السيارة. وهناك أربع تجهيزات اختيارية أيضاً من أنظمة الصوت، تضم نظام Bang & Olufsen الصوتي المتطور والذي يوفر تجربة صوتية رائعة ثلاثية الأبعاد في المقاعد الخلفية للسيارة.

ويتوفر التصميم الخارجي لسيارة اودي A7 Sportback الجديدة، والذي لا يعتمد كلياً على الكروم، بـ15 لوناً مختلفاً، منها 8 ألوان جديدة. وتؤكد جميع الألوان ومواد الفرش والتجهيزات ما تحويه هذه السيارة من لمسات جمالية مبتكرة بدءاً من الطراز الأساسي وحتى اختيار التصميم ومجموعة تجهيزات S line الرياضية. ويتوفر جلد Valcona الراقي كتجهيز أساسي.

اودي بيان صحفي Audi النابودة للسيارات
loaing icon