سيارات مستوحاة من الأفلام والأبطال الخارقين

تبحث شركات السيارات دائماً عن أماكن جديدة لترويج سياراتها، ونظراً لنجاح أفلام اﻷبطال الخارقين، كان من الطبيعي أن تبدأ العلامات باستغلال هذه اﻷفلام الشعبية لتسويق طرازاتها.

اليوم، سنعرض لكم بعضاً من السيارات التي حصلت على إصدار ﻷحد اﻷبطال الخارقين خلال الفترة اﻷخيرة.

 

نماذج جاستس ليج من كيا

قدمت كيا عام 2012 عدة سيارات لعدد من أفراد فريق العدالة (جاستس ليح) للأبطال الخارقين مثل فلاش (Flash)، وجرين لانترن (Green Lantern)، وسايبورج (Cyborg)، واكوا مان (Aquaman) وباتمان (Batman).

 

كيا سورينتو X-Men

باﻹضافة لتقديم كيا سيارات إصدار جاستس ليج، قامت الشركة المحبة للأبطال الخارقين بتقديم نسخة رجال X-Men من طراز سورينتو في عام 2014، مع مخالب فوق المصابيح اﻷمامية لتعكس شخصية وولفرين (Wolverine).

 

كيا سبورتاج X-Men

قدمت كيا هذه النسخة الفريدة من نوعها لطراز سبورتاج في عام 2015 مع خارجية مستوحاة من شخصية ميستيك (Mystique) من أفلام X-Men.

 

نماذج حرب النجوم من نيسان

إحتفالاً بإطلاق الجزء الثامن من سلسلة أفلام حرب النجوم (Star Wars)، قدمت نيسان 5 نماذج مستوحاة من أبرز الشخصيات التي لمعت في الفيلم. تألفت مجموعة النماذج من 3 طرازات ماكسيما وطرازي روج (أكس تريل).

 

آيرون مان هيونداي كونا

دخلت هيونداي أيضاً إلى دوائر محبي اﻷبطال الخارقين مؤخراً عبر إطلاقها إصدار الرجل الحديدي من طراز كونا في معرض كوميك كون (Comic Con) للقصص المصورة الشهر الماضي.

كيا نيسان سيارات هيونداي افلام سيارات معدلة
loaing icon