سيارات كروس اوفر جذابة غير هجينة لرجل يبحث عن طراز اقتصادي

من المعلوم ان السيارات الهجينة هي السيارات الانسب للبيئة لما توفره من مصروف وقود وبالتالي ضرر على البيئة، ولكن ماذا لو قلنا لك ان باستطاعتك قيادة كروس اوفر غير هجينة وتحافظ على مصروفك والبيئة معا؟

 

لكزس UX200

يجمع الكروس هذا ما بين محرك فعال وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) فيسمح لك بصرف ما لا يزيد عن 7 ليتر في المئة كيلومتر، وهو مصروف لا يذكر بالنسبة لكروس اوفر فاخر. قد سيارتك براحة مطلقة واطمئن، فانت لن تشكل اي ضرر للبيئة من خلال قيادتك هذه السيارة الكبيرة والجذابة.

 

نيسان كيكس

دخلت نيسان عالم المحركات الصديقة للبيئة عبر كروس اوفر نيسان كيكس، محافظة على الشكل العصري والمحاكي لجيل الشباب. مصروف هذا الكروس اوفر ايضا لا يتخطى الـ 7 ليترات في المئة كيلومتر، لتقدم لك تجربة قيادة ممتعة وحيوية بأقل ضرر ممكن.

 

مازدا CX-3

قد تكون قيادة هذا الكروس اوفر من الاكثر متعة في المجموعة. سيارة بمحرك رباعي الأسطوانات يناسب رجلاً ذي شخصية رياضية. الخبر السار؟ لا يتعدى مصروف المازدا هذه الـ 7.6 ليتر في المئة كلم.

 

هوندا HR-V

كروس اوفر يوفر اقتصادا متينا في استهلاك الوقود، بالاضافة الى كونه عملي الى ابعد الحدود. تعتمد هذه السيارة على نظام دفع رباعي من دون ان يتخطى مصروفها الـ 8 ليترات في المئة كلم، فهل نخبرك بالمزيد؟

 

هيونداي كونا

تقدم لك هيونداي كونا تجربة قيادة مميزة لا يتخطى مصروفها الـ 8 ليتر في المئة كلم، هذا بالاضافة الى تصميمها العصري الجذاب الذي يقدم لك افضل ما في العالمين. اجمع اذا بين اناقة الهيكل والاداء والقدرة على التوفير.

لكزس ES 2019: لن تتوقف عن إثارة اعجابك!
 

 

هوندا لكزس نيسان هيونداي مازدا Nissan Honda Hyundai Lexus Mazda سيارات هجينة كروس اوفر
loaing icon