سيارات كاديلاك السيدان... عالم متحرك من الرفاهية

زبائن كاديلاك لا يستطيعون التخلي عنها بكل سهولة، فمن يدخل هذا العالم الفخم يصعب عليه الخروج منه او اختيار سواه، فاي سيدان تختار ان كنت من عشاق كاديلاك؟

ادخل عالم الفخامة من دون ان تدفع ثروة صغيرة عبر اختيارك كاديلاك ATS متوسطة الحجم، والتي تعتبر واحدة من افضل سيارات السيدان الفاخرة. سعرها تنافسي، ومصروفها اقتصادي، وهي غنية بمواصفات الامان والرفاهية في آن.

وتجمع كاديلاك CTS بين الرفاهية والرقي والقوة في آن. سيارة سيدان كبيرة تتميز بفخامتها واناقة هيكلها. تتميز هذه السيارة بقوة الاداء وروعة الهيكل لتقودك مباشرة الى عالم والرفاهية، هذا وتشتهر كاديلاك CTS هذه باعلى مواصفات الامان والسلامة.

اما كاديلاك XTS فتجسيد لعالم الفخامة والرهبة بكل ما للكلمة من معنى. سيارة باطلالة مهيبة ووقفة فيها الكثير من الشموخ، تناسب كبار رجال الاعمال الذين لا يعرفون المساومة. تتمتع السيارة هذه باعلى مواصفات الامان واروع تقنيات الرفاهية.

وفي كاديلاك CT6 ضخامة مليئة بالرقي. هيبة وطلة واداء، تجمع هذه السيارة بين عالم سيارات السيدان الكلاسيكي وفخامة سيارات كاديلاك. قصر متنقل من الداخل والخارج، تناسب عشاق الرفاهية المطلقة.

اقرأ ايضا: فولفو SUV... للرجل الرياضي ورب العائلة

كاديلاك Cadillac سيدان
loaing icon