سيارات قد لا تعرفها صنعت في الامارات

تشتهر الإمارات باللايف ستايل والسيارات الفخمة، التي عادة ما تصنع في أوروبا أو الولايات المتحدة، بالرغم من ذلك استطاعت بعض الشركات تصنيع وتصميم طرازات محلياً تضاهي العلامات العالمية، لذا دعونا نلقي نظرة عن قرب عليها.

 

زاروق ساندريسر Zarooq Sandracer 500GT

ما هي زاروق ساندريسر؟ هل هي SUV أم سيارة خارقة؟ فعلياً هي تجمع بين الاثنين، حيث أنها تمتلك محرك 8 أسطوانات بهيكلة من ألياف الكربون وبسرعة قصوى تبلغ 220 كم/س، كما تتمتع بقدرات عالية على الطرقات الوعرة.

 

ديفيل سيكستين Devel Sixteen

قوة 5,000 حصان، هذا كل ما تحتاج معرفته عن ديفيل سيكستين التي تستمد طاقتها الجامحة من محرك رباعي التيربو 12.3 لتر 16 أسطوانة، كما لديها هيكلة جذابة تذكرنا بسيارة باتمان.

 

لايكن هايبرسبورت Lykan Hypersport

صنعت في دبي على يد الشركة اللبنانية دبليو موتورز؛ لايكن هايبرسبورت نعرفها جميعا حيث تستخدمها شرطة أبوظبي وظهرت في عدة ألعاب فيديو، كما أنها قفزت عبر ناطحة سحاب في فيلم Fast & Furious 7... وأكثر ما يميزها هي المجوهرات في مصابيحها الأمامية والتطريز الذهبي بمقاعدها.

 

جاناريلي ديزاين 1 Janarelly Design

هل تتذكر عندما كانت السيارات قديماً مبهرة بالأداء من دون تقنيات؟ هذا ما فعلته جاناريلي ديزاين 1 حيث أنها لا تصدق على المضمار مع تألقها بتصميم كلاسيكي.

 

فينير سوبرسبورت Fenyr Supersport

تأتي فينير سوبرسبورت، ايضا من شركة دبليو موتورز، بوزن 1,200 كجم وبإمكانها الوصول إلى سرعة قصوى 400 كم/س، وهي تتميز بتصميم يجسّد فخامة دبي.

 

ساندستورم الريم Sandstorm Al Reem

تعتبر أول SUV عربية إماراتية وقد بدأت شركة ساندستورم بإنتاجها مؤخراً بمحرك تيربو 2 لتر بقدرات عالية على الطرقات الوعرة.

اقرأ ايضا: السيارة الأبرز التي يعتمدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

سيارات عربية سيارات رياضية سيارات فخمة سيارات سريعة الامارات دبليو موتورز W Motors
loaing icon