سيارات إنفينيتي… شركاء أوفياء لكل المراحل

نعيش في حياتنا العديد من اللحظات السعيدة التي تتحول فيما بعد إلى ذكريات ثمينة، مثل الشعور الذي نشعر به عندما نقتني أول سيارة، أو الفرحة التي تملأنا عندما نجلس خلف عجلة القيادة، نستمتع بأنغامنا المفضلة.

احتواء الحياة العائلية

بالنسبة لسارة وخالد، كانت سيارة الدفع الرباعي QX60 من إنفينيتي السيارة الأولى التي شعرا فيها بالراحة بفضل مساحتها الواسعة وخصائص الأمان المتطورة التي تتميز بها، مثل خاصية ProPILOT Assist ، ومحرك V6 القوي. وفي هذه الفترة من حياتهما، كانت هذه السيارة شريك المغامرات الذي ساعدهما أثناء التنقل خلال السنوات الأولى من الأبوة، وذلك بفضل المقصورة الفخمة التي تتميز بهاQX60 ، والتي تم تصميمها لاحتواء الحياة العائلية.

ومن أهم العوامل التي عززت تجربة سارة وخالد، هو الدعم الكبير الذي قدمته لهما العربية للسيارات وفريق العمل المتفاني، الذي ساعدهما في العثور على السيارة المثالية لعائلتهما الصغيرة. وبفضل التصميم الداخلي المميز للسيارة، بالإضافة الى المقاعد الجلدية الفاخرة وصندوق الأمتعة الواسع، استمتعت هذه العائلة بالعديد من المغامرات التي لا تُنسى.

ومع تقدم أطفالهما بالعمر، ازدادت حاجتهما إلى سيارة تتكيف مع احتياجات العائلة، ووقع الاختيار على سيارة QX50 من إنفينيتي التي يمكنها مواكبة نمط حياة العائلة الديناميكي بفضل ميزاتها العديدة التي تشمل خصائص تضمن كفاءة استهلاك الوقود مثل المحرك ذو نسبة الضغط المتغيرة وخاصية الدفع الرباعي الذكي. ويشمل تصميم السيارة الأنيق مقصورة مريحة، تتميز بمقاعد Zero Gravity التي تجعل من كل رحلة تجربة ممتعة.

شعورهما الجديد بالحرية

وبعد ذلك، قررت سارة وخالد شراء سيارة QX55 من إنفينيتي التي تعكس بشكلها الشبيه بالكوبيه ذوقهما المميز وشعورهما الجديد بالحرية في هذه المرحلة من حياتهما معًا. ويتميز التصميم الأنيق للسيارة بوسائل الراحة  كنظام المعلومات والترفيه InTouch™ الذي يمكنه التكامل لاسلكيًا مع نظام Apple CarPlay، ونظام الصوت المبهر من "Bose"، ما يخلق أجواءً ممتعة ومسلية.

وتعمل السيارة الآن كوسيلة تنقلهما إلى الفعاليات المختلفة بسلاسة ومرونة بفضل المحرك رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني قوي. وتعكس الخطوط الأنيقة لسيارة QX55 رحلتهما الخاصة التي ما زالت تنبض بالحياة والإثارة.

وتعكس كل واحدة من هذه السيارات أهم لحظات حياة سارة وخالد، وتجسِّد قصة عائلتهما التي كبرت عبر السنوات، وتبرز كشريك وفيّ وجزء لا يتجزأ من ذكرياتهما.

اقرأ أيضًا: العربية للسيارات تدعو العملاء لتجربة إنفينيتي QX60 مع خطط سداد مريحة

انفينيتي بيان صحفي Infiniti
loaing icon