سقفها غير كل السقوف.. أمور مميزة أعجبتنا في رينو رافال 2024

تعتبر سيارات رينو من أبرز المركبات على الاطلاق لاسيما وأنها تأتي بتصميمات رائعة في الناحيتين الداخلية والخارجية، لذلك تعالوا نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في رينو رافال 2024.

السقف البانورامي

رينو رافال 2024

ليس غريباً على السيارات اليوم أن تقدم سقفاً بانورامياً في سياراتها، إلا أن الأمر المميز في رينو رافال 2024 الرائعة، أن السقف الزجاجس يمكن تظليله بدرجات من الأفتح إلى الأغمق. هذه الميزة بالتأكيد لا تتواجد في السيارات الأخرى اليوم، ولكن رينو رافال 2024 ومن خلال هذه التقنية الجديدة سوف تتمكن من جذب الكثير من عشاق السيارات في العالم.

ميزة أعجيتنا كثيراً نتمنى أن تتواجد في السيارات الاخرى، خصوصاً وأن السقف من الممتع تظليلها لاسيما في منطقتنا العربية وتحديداً في فترة الصيف الحار.

حاملات الأكواب الخلفية

رينو رافال 2024

كل السيارات منذ فترة لا بأس بها وحتى يومنا هذا، تأتي مع حاملات أكواب في الناحية الأمامية وفي الناحية الخلفية، إلا أن رينو ومع سيارتها رافال 2024، جعلت حاملات الأكواب في الصف الثاني من المقاعد متحركة وذلك كي تصبح قاعدة للأجهزة اللوحية أو الهاتف الجوال.

صحيح أنها سيارة اس يو في كوبيه رياضية الشكل إلا أنها مركبة عملية إلى اقصى الحدود أيضاً، ويمكن أن تستخدم كمركبة للعائلة الصغيرة خصوصاً وأنها الصف الثاني ليس ضيقًا أبداً.

ماذا عن شبكة التهوئة

رينو رافال 2024

أنظروا إلى الناحية الأمامية لسيارة رينو رافال 2024 الرائعة، سوف ترون شبكة تهوئة علوية كبيرة الحجم ورائعة التصميم. ولكن لحظة! هذه الشبكة مزيفة ما يعني أن الشركة المصنعة باستطاعتها القيام بأمر مميز فيها وهذا وما فعلته رينو، فقد جعلت الشبكة المزيفة سوداء اللون ولكن بخلفية زرقاء الأمر الذي أعطى المقدمة تصميماً فريداً من نوعه وجذاباً إلى اقصى الحدود، فمن غير المعقول أن تنظر إلى السيارة من دون رؤية هذه الخلفية المميزة.

إضاءة ذكية وفعالة

رينو رافال 2024

تعمل المصابيح الأمامية في رينو رافال الجديدة بالكامل بواسطة التكنولوجيا التي تهدف إلى تحسينها في كافة الظروف. تأتي جميع الإصدارات بتقنية LED Adaptative Vision، والتي تعدل المصابيح الأمامية المنخفضة وفقًا لظروف القيادة.

مع تقنية LED Matrix Vision، المتوفرة في مستوى أعلى، يمكن للسائق الاحتفاظ بأضواء الشعاع الكامل (الضوء العالي) طوال الوقت، مما يحسن من راحته البصرية ولكن دون إبهار السائقين في المركبات الأخرى. هذه الميزة سوف تجعل الليل نهارًا بالنسبة للسائق ومن دون أن تزعج الآخرين.

اقرأ أيضاً: مايباخ في تعديل هائل يحولها إلى وحش أسود أشبه بـ"باتموبيل"

رينو Renault مراجعات
loaing icon