Eskimi DSP Pixel

سفيرة نيسان مارغو روبي تشجع العالم على الحياة المستدامة

ظهرت الممثلة الأسترالية الشهيرة مارغو روبى جاهزة لإظهار شغفها برياضة ركوب الأمواج، وهي رياضتها المفضلة، ضمن حملتها الدعائية الجديدة بالتعاون مع شركة نيسان، لنشر الوعي، وتشجيع العالم لتبني أسلوب حياة أكثر استدامة.

وبصفتها سفيرة شركة نيسان للسيارات الكهربائية والاستدامة، حرصت الممثلة والمنتجة وسيدة الأعمال، على تقديم رسالة مفتوحة لحث العالم على الاتجاه نحو خيارات أكثر استدامة للطاقة فيما يتعلق بمقتضيات الحياة اليومية.

وتظهر الحملة الدعائية الممثلة الأسترالية الشهيرة، وهي تقوم بممارسة رياضة ركوب الأمواج بنفسها في الصباح الباكر، بينما تتحدث عن خلق عالم أفضل لنا وللأجيال القادمة من بعدنا.

وقالت مارغو روبي: "تشكّل حالياً محطات الرياح البحرية وألواح الطاقة الشمسية ثلثي مصادر الطاقة الجديدة التي أضيفت إلى إجمالي شبكات الطاقة على مستوى العالم في عام 2016، وهو ما سيمثل دفعة بالنسبة لنا لإحداث التغيير." وأضافت: "إنني أتطلع إلى القيام بدور ولو محدود في تحفيز الناس على مستوى العالم لاستكشاف موارد طاقة بديلة، وتحقيق التحوّل الذي يوفر مستقبلاً أفضل للجميع. والحقيقة هي أننا بإمكاننا صنع الفارق بأنفسنا، ولا ينبغي أن ننتظر غيرنا للقيام بذلك نيابة عنا."

وتجدر الإشارة إلى أن مارغو ساهمت أخيراً في حملة الدعم للكشف عن الطراز "نيسان فورمولا إي" الجديدة خلال الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة في مدينة لوس أنجلوس وضم نخبة من كبار الشخصيات، لتدشن بذلك "نيسان" مرحلة متميزة وهي تشارك في بطولة ABB FIA فورمولا إي.

اقرأ ايضا: نيسان تفوز بأبرز الجوائز ضمن دراسة الجودة الأولية للسيارات 2018
 

loaing icon