رولز رويس جوست 2021 تبهرنا بحلّتها الجديدة

لطالما طمحت رولز رويس أن تشكل معيار الرفاهية و الفخامة الأكبر في العالم، وقد حققت ذلك عبر تصنيع السيارات على مر 116 سنة لشريحة معينة من العملاء والزبائن، هم الأغنى والأرقى في العالم.

وترسخ رولز رويس اليوم مكانتها في عالم السيارات وعالم الفخامة على حد سواء مع جوست 2021 الجديدة كليا التي لا تحمل من الطراز السابق إلا مجسم روح السعادة والمظلات الخاصة برولز رويس. فلا تتميز رولز رويس بالفخامة وحسب، بل بإصغائها لزبائنها وسعيها الدائم لتلبية مطالبهم.

مقصورة رولز رويس جوست 2021

تتمتع مقصورة رولز رويس جوست 2021 بأقصى درجات السكينة، فعمل فريق مهندسي الصوت على عزل المقصورة الداخلية عن العوامل الخارجية عبر الهيكل الخارجي الذي يقاوم الموجات الصوتية الرنانة من خلال هندسته المعقدة، بالإضافة إلى المواد العازلة للصوت التي تزن 100 كيلوجرام!

وتبدو المقصورة الداخلية كنسج الخيال بأخشابها ومعادنها و قماشاتها التي لا تقارن بأي شيء على الإطلاق، كما تضفي 850 نجمة كريستالية إحساسا بالفخامة والإجلال في لوحة القيادة أمام الراكب.

ومهما اختلفت الآراء حول السيارة الجديدة، تبقى رولز رويس علامة الفخامة العالمية، ومصدر فخر لمصنعيها. 

رولز رويس جوست 2021

هندسة رولز رويس جوست 2021

تستخدم جوست 2021 هيكل ألومينيوم جديد بالكامل يهدف إلى تخفيف وزن المركبة، وتسهيل القيادة والمناورة بها، كما يساهم بالعزل الصوتي الداخلي.

وكما اعتاد جميع عشاق رولز رويس، تأتي جوست الجديدة بمحرك 12 أسطوانة سعة 6.75 ليتر معزز بشاحن هواء مزدوج (twin turbo) بقوة 563 حصان وقوة عزم هائلة مقدارها 850 نيوتن متر.

وقد وُضع المحرك خلف المحور الأمامي لتأمين توازن مثالي أثناء القيادة، وقام فريق رولز رويس بكل ذلك من دون تغيير مركز الثقل المنخفض للسيارة.

وتستفيد جوست 2021 من نظام دفع رباعي، إضافة الى نظام توجيه رباعي لأول مرة في طراز جوست.

رولز رويس جوست 2021

القيادة 

يتوقع من جميع طرازات رولز رويس الأداء والقيادة بمثالية غير مسبوقة وغير موجودة لدى أي سيارة أخرى. ولتحقيق ذلك تستخدم رولز رويس التصاميم الأكثر إنسيابية، لذلك صممت جوست كقطعة إنسيابية واحدة التي تخترق الهواء بسلاسة.

ومن شأن جوست الجديدة أن تشعر راكبيها وكأنها تحلق في الهواء و ليس على الإسفلت، و لذلك أعاد فريق رولز رويس تصميم نظام التعليق بالكامل لتقدم لنا نظام التعليق المستوي أو Planar Suspension System، بالإضافة إلى نظام FlagBearer الذكي الذي يقوم بقراءة و تحليل الطريق أمام السيارة للخفاظ على ثباتها على المطبات و الشوائب. 

رولز رويس Rolls Royce أخبار السيارات Ghost جوست
loaing icon