إصدار خاص حصري من رنج روفر لا يمكن شراؤه.. ولكن لماذا؟

يصعب على الكثير من الأشخاص شراء أي من نسخ رنج روفر المختلفة بسبب ارتفاع سعرها وفخامتها العالية التي قد لا تكون في متناول أيدي الكثيرين، ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك نسخة حصرية منها تحتاج إلى أكثر من مجرد سعرها من اجل شرائها؟ تلك هي رنج روفر استرونوت "رواد الفضاء" (Range Rover Astronaut).

يتطلب شراء رنج روفر إصدار رواد الفضاء ما هو أكثر من المال والعلاقات وحتى المعرفة الوثيقة بالعلامة البريطانية، حيث أن الطريقة الوحيدة لشراء هذه النسخة المحدودة هي أن تسافر إلى الفضاء في رحلة مع شركة فيرجن جالاكتيك (Virgin Galactic) المتخصصة في سياحة الفضاء التجارية، حيث يأتي إصدار رواد الفضاء من رنج روفر كجزء من شراكة الشركتين معاً لمدة 5 أعوام، فلن يُسمح بشراء هذه النسخة الخاصة سوى حوالي 600 شخص فقط دفعوا تكلفة أول رحلة مدارية نحو الفضاء، والبالغ سعر تذكرتها الواحدة 250,000 دولار.

هذا وقد صنع الإصدار الخاص بواسطة قسم العمليات الخاصة في رنج روفر، فهي مطلية بطلاء يحمل اسم "الأزرق منعدم الجاذبية" المستوحى من لون سماء الليل، مع مقابض ابواب المنيوم بجانب وجود عدة رسومات وزخارف تشير لتطور الطيران عبر العصور من الطائرات وحتى المركبات الفضائية، في حين تم تصميم أضواء المكابح كي تتخذ شكل مركبة SpaceShipTwo الفضائية مع وجود شارات على الرفارف والمصابيح الخلفية باسم إصدار رواد الفضاء.

اقرأ أيضاً: قصة شعار روح السعادة: النبلاء الأثرياء يُغضبوا رولز رويس

لاند روفر اس يو في Land Rover سيارات فخمة رنج روفر SUV سيارات بريطانية
loaing icon