بالفيديو: رام تكشف عن نموذج الإنتاج من بيك أب 2024 1500 REV الكهربائي

تبدو نسخة الإنتاج من شاحنة رام 1500 REV الكهربائية التي ظهرت في إعلان تلفزيوني مختلفة تماماً عن شاحنة رام التجريبية الكهربائية التي تم عرضها لأول مرة الشهر الماضي. كما هو الحال مع Ford F-150 Lightning ، يشبه تصميم رام الكهربائي إلى حد كبير نسخ بيك أب رام العاملة بالوقود، مع تغيير في المصابيح الأمامية والخلفية التي أصبح تصميمها مستقبلياً، والعجلات الفريدة.

مطابقة لأي بيك أب رام

رام 1500 كهربائية

بخلاف نهاياتها الأمامية والخلفية الأكثر حداثة، فإن شكل 1500 REV مطابق تقريباً لأي بيك أب رام آخر. ويحتوي هذا الإصدار على هيكل مقصورة الركاب وسرير قصير. وتم تركيب رام الكهربائية على بنية جديدة تسمى STLA Frame، والتي تم تصميمها خصيصًا لنماذج EV المثبتة على الهيكل. وأكدت رام أن طراز 1500 الكهربائي سيتجاوز المنافسة في المجالات التي يهتم بها العملاء أكثر من غيرها مثل المدى، والحمولة الصافية، والقطر، ووقت الشحن.

كما أشارت الشركة إلى أنه لم يتم الانتهاء بعد من التفاصيل المتعلقة بقوة الشاحنة وحجم البطارية والمدى والمقاييس الأخرى، وبالتالي لم يتم مشاركة هذه المعلومات رسمياً الآن.

لكن من المتوقع أن رام 1500 الكهربائية سوف تأتي بقدرة كهربائية بقوة 800 فولت، ويتم دمج محركاتها المزدوجة والبطارية داخل قضبان الإطار، وستستخدم نظام تعليق مستقل تمامًا. ما هو واضح من الصور القليلة التي أصدرتها رام هو أن العديد من العناصر الوحشية للمركبة الاختبارية قد تم تخفيفها، كما اختفت الرفارف المنتفخة، مما جعل طراز الإنتاج يبدو ضيقًا وطويلًا وليس طويلاً ومنخفضاً وعريضاً كما جرت العادة.

المقصورة الداخلية

رام 1500 كهربائية

تظهر نظرة خاطفة على المقصورة الداخلية خلال إعلان Super Bowl الخاص بـ REV شاشة من جانب الركاب، تشبه إلى حد كبير تلك المعروضة في جراند شيروكي، بالإضافة إلى العديد من القوائم الخاصة بالتحكم في النظام الكهربائي على الشاشة المركزية. ومن المتوقع رؤية المزيد من التفاصيل النهائية هذا العام، بما في ذلك باقي الأجزاء الداخلية، وقدرة الحمولة، وغيرها من التفاصيل. ولن يبدأ إنتاج رام 1500 REV حتى العام المقبل، لذلك سيكون لدينا متسع من الوقت لمعرفة المزيد عن مواصفات وميزات الشاحنة الكهربائية قبل أن تبدأ في الوصول إلى العملاء في عام 2024.

اقرأ أيضًا: رام تكشف عن إصدار خاص من شاحنة البيك أب الشهيرة رام 1500 تي آر إكس تحت اسم ساندبلاست أديشن

سيارات كهربائية اطلاق جديد بيك اب رام RAM
loaing icon