ديفندر الامير فيليب الى المزاد: رفيق الطرقات الوعرة الأجمل

لا يخفى على أحد أن صاحب السمو الملكي، الأمير الراحل فيليب، كان لديه شغف عميق بسيارات لاند روفر. وعلى الرغم من أنه كان في وضع يمكنه من خلاله قيادة أي شيء يتخيله إلى حد كبير، إلا أنه ظل مخلصًا لعلامة السيارات طوال معظم حياته. الآن، أصبحت إحدى مركبات روفر التي يقودها دوق إدنبرة في متناول اليد.

لاند روفر الى المزاد

يتمتع عشاق لاند رور المهتمين بالتاريخ الملكي بفرصة شراء سيارة ديفندر 110 كاونتي التي كانت مملوكة سابقًا للأمير فيليب ، حيث تم طرح السيارة للبيع بالمزاد على Collecting Cars. السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الملكية هي طراز عام 2010 يلبي احتياجات قيادة الأمير فيليب قبل الانتقال إلى مالكها الحالي ، الذي اعتنى بها جيدًا على مدار الـ 11 عامًا الماضية.

سيارة ديفندر كونتري  Defender 110 County قطعت 24.865 كم فقط على عداد المسافات، وهي في حالة جيدة جدًا، مع وجود عدد قليل من علامات الاحتكاك الصغيرة بالكاد ملحوظة على الزجاج الأمامي. 

محرك سيارة لاند روفر ديفندر

تأتي سيارة ديفندر بطلاء Keswick Green المميز، وتأتي الطاقة من محرك ديزل مضمّن رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني قادر على توفير 120 حصانًا، بالاضافة الى مجموعة عجلات Boost مقاس 16 انش واطارات General Grabber TR.

الداخلية القديمة الجديدة

عند الانتقال إلى الداخل، تم تشطيب المقصورة الداخلية الأصلية الجميلة المكسوة بالقماش الرمادي الداكن الأنيق. نظرا لأنه تم تركيب واقيات المقاعد على مدار العقد الماضي، فإن المقصورة الداخلية لا تزال في حالة ممتازة. مناسب للأمير، يمكنك أيضًا توقع نوافذ أمامية كهربائية ومقاعد أمامية مدفأة وزجاج أمامي مدفأ ومكيف.

من المؤكد أن هذا الديفندر الجميل والمحافظ على صيانته سيحتل مكان الصدارة في أي مجموعة من المركبات البريطانية الشهيرة، ولا يحتاج إلى أي شيء للخدمة كسائق يومي موثوق به ومتعدد الاستخدامات ومنجز بدقة و رفيق مثالي على الطرق الوعرة.

اقرأ ايضا: بينها طلاؤها الساحر: خمس ميزات اعجبتنا في مرسيدس AMG One

لاند روفر Land Rover Defender ديفندر مزادات
loaing icon