دبليو موتورز تستضيف يوم مسار حصري في ميامي

استضافت شركة W Motors، أول مطور للسيارات الرياضية عالية الأداء في الشرق الأوسط، تجربة مسار حصرية لمحبي السيارات في 13 سبتمبر في Homestead-Miami Speedway في فلوريدا بالولايات المتحدة.

وقد أتاح يوم المسار للضيوف الفرصة لتجربة أحدث طرازاتها عن كثب وبصورة شخصية، وهي سيارة Fenyr SuperSport الجديدة بالكامل، وهي تُعدّ إحدى المناسبات القليلة التي دُفعت فيها السيارة إلى أقصى حدودها من قبل المتحمسين لشركة W Motors. ويأتي هذا الحدث من عروض الشركة الأخيرة في مهرجان جودوود للسرعة وأسبوع مونتيري للسيارات، وهي المرة الأولى التي تصل فيها Fenyr SuperSport على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وتُعدّ Fenyr SuperSport إصدار محدود بإنتاج بلغ 110 سيارات فقط، بما في ذلك 10 "Fenyr SuperSport Launch Editions"، التي تم ابتكارها بحماس لتقديم سيارة Fenyr SuperSport في كل مجدها وإبراز الإمكانات التي لا نهاية لها لابتكار سيارة الأحلام.

كما عُرض في يوم مسار Homestead-Miami Speedway أول إنتاج W Motors، وهي سيارة Lykan HyperSport التي بلغت تكلفتها 3.4 مليون دولار، والسيارة التي جسّدت دور البطولة لفيلم المغامرة "ذا فاست اند فيوريوس 7" الممتع.

اقرأ ايضاً: دبليو موتورز تستعرض طراز فينير لأول مرة في الولايات المتحدة

سيارات بيان صحفي سيارات رياضية دبليو موتورز W Motors
loaing icon