خمس مزايا أعجبتنا في سيارة هيونداي توسان هايبرد 2022 بينها كاميرا فريدة

تعتبر سيارات هيونداي من الأبرز في العالم لما تتمتع به هذه المركبات من خصائص ومواصفات من شأنها جعل التنقل على الطرقات أكثر متعة فضلاً عن انها أيضاً تقدم الكثير من وسائل الراحة والأمان، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على خمسة أمور أعجبتنا في سيارة هيونداي توسان Plug-In Hybrid 2022.

المصابيح النهارية

هيونداي توسان هايبرد 2022

ارتأت شركة هيونداي أنه من الأجدى أن تكون سيارتها توسان Plug-In Hybrid موديل العام 2022 رائعة من ناحية التصميم، حيث قدمت فيها شبكة أمامية كبيرة تمتد من اليمين إلى اليسار. ولكن لحظة! عندما اقتربنا من السيارة أكثر فأكثر تبين لنا أن المصابيح النهارية هي جزء من الشبكة الأمامية الكبيرة. أحسنت هيونداي في التصميم الخارجي للسيارة خصوصاً مع دمج المصابيح النهارية بالشبك.

نظام المساعدة على الركن الذكي عن بعد

هيونداي توسان هايبرد 2022

يمكن أن يخدمك نظام المساعدة الذكي عن بعد في الركن في المواقف الصعبة ومن دون أن تكون داخل توسان هذه. ما عليك سوى الضغط على الزر Smart Key الموجود في المفاتيح أثناء الوقوف خارج السيارة كي تتمكن من إيقافها عن بُعد في مكان ضيق. جربنا هذه الميزة الرائعة وتمكنا من تحريك هيونداي توسان Plug-In Hybrid 2022 ونحن متواجدون خارجها.

استمتع بعداد السرعة والـ RPM

هيونداي توسان هايبرد 2022

بغض النظر عن جمالية الطبلون الأمامي للسيارة، متى قمت بتغيير نمط القيادة في هيونداي توسان Plug-In Hybrid 2022 سوف تلاحظ بأن عداد السرعة وعداد الـ RPM قد تغير شكلهما ولونهما. هذه الميزة الرائعة في السيارة لا تتواجد في الكثير من المركبات الأخرى الأمر الذي جعلها ممتعة إلى أقصى الحدود.

ميزة فريدة في كاميرا 360

هيونداي توسان هايبرد 2022

صحيحٌ أن الكثير من المركبات اليوم باتت تتضمن كاميرا بـ 360 درجة، إلا أن هيونداي تمكنت من جعل هذه الكاميرا أكثر تميزاً. فعندما استخدمنا قير الرجوع إلى الوراء في سيارة هيونداي توسان Plug-In Hybrid 2022 لاحظنا بأنه باستطاعتنا وفي كاميرا الـ 360 القيام بـ Zoom In أو Zoom Out. هذه الميزة لا تتواجد في كل العلامات التجارية الأخرى.

اللمس أينما كان

هيونداي توسان هايبرد 2022

هل تريد أن تقوم بتغيير درجة حرارة المكيف؟ هل تريد تغيير اتجاه الهواء في مقصورة السيارة؟ استمتع إذاً بهذه العملية في هيونداي توسان Plug-In Hybrid 2022 والتي تقدم لك ميزة تشغيل المكيف من خلال اللمس ومن دون الحاجة إلى أية أزرار.

اقرأ أيضاً: منها ما يشبه مكتب عمل مع مسطرة.. خمسة ميزات أعجبتنا في فورد رينجر 2022

هيونداي Hyundai توسان Tucson مراجعات
loaing icon