خريجو نيوم يتلقون تدريبا عالمياً مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي

في إطار شراكتها مع فريق مرسيدس إي كيو للفورمولا إي، أعلنت نيوم عن ابتعاثها لخريجين سعوديين من ضمن دفعة عام 2020 من برنامج نيوم GrOW لتطوير الخريجين، وذلك لتطوير مهاراتهم واكتساب الخبرة من خلال العمل مع الفريق في مقرهم في المملكة المتحدة. ويأتي هذا الإعلان قبيل خوض الفريق للسباق النهائي لهذا الموسم في برلين. وقد عززت نيوم مستقبل الاستدامة في بويبلا إي-بري منذ فترة وكان ذلك بمثابة تعزيز لابتكاراتها!

برنامج الابتعاث

خريجو نيوم يتلقون تدريبا عالمياً مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي صورة 2

يعد برنامج الابتعاث مع الفريق فرصة مميزة للتطوير المهني تقدمها نيوم لدعم الشباب السعودي عبر هذه الشراكة، حيث سيتاح عدد من الأدوار في عالم رياضة السيارات للمرشحين الأكثر كفاءة من برنامج GrOW الذي تنفذه نيوم لتطوير الخريجين وتأهيلهم للعمل إلى جوار نخبة من ألمع العقول من جميع أنحاء العالم في مشروع نيوم.

سوف تكون بداية البرنامج العملي مع اثنين من الخريجين المتفوقين من دفعة 2020 لبرنامج GrOW، وهما أحمد الحسين ودعاء الزاهر، في مرحلة متقدمة تمثل امتداداً للتجربة العملية التي تحصلا عليها خلال عامهم التدريبي مع نيوم.

انضمام أحمد الحسين ودعاء الزاهر

خريجو نيوم يتلقون تدريبا عالمياً مع فريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي صورة 3

ينضم أحمد إلى البرنامج العملي المتقدم في مجال الهندسة الميكانيكية في المملكة المتحدة ، بينما تنضم دعاء إلى قسم تكنولوجيا المعلومات ابتداء من أغسطس الحالي ولمدة 12 شهرًا، مما يمنح الخريجين فرصة الحصول على تجربة متميزة مع فريق السباقات الشهير، والاستفادة من هذه التجربة في مجال عملهما بمشروع نيوم.

يواصل برنامج تطوير الخريجين (GrOW) من نيوم إتاحة الفرصة أمام الخريجين والخريجات في المملكة العربية السعودية، بغية الوصول لأمهر الكفاءات المتاحة في سوق العمل ومن ثم الانضمام إلى فريق العمل الرائد بمشروع نيوم. وشهد البرنامج التحاق 70 خريجاً وخريجة هذا العام،

في بداية رحلة مهنية تتميز بسرعة إيقاعها والعمل في بيئة عالمية المستوى، حيث تعتبر فرصة فريدة لهذه الكفاءات حتى تنهض بدورها في إنجاز هذا المشروع العملاق، وتطبيق مهاراتها الأكاديمية في نطاق عملي احترافي واسع النطاق.

إقرأ أيضاً:  شريك نيوم: فريق مرسيدس إي كيو للفورمولا إي يحقق الفوز ضمن سباق روما إي-بري

مرسيدس بيان صحفي Mercedes سباقات أخبار السيارات فورمولا إي
loaing icon