خارجية اودي R8 2019: عدوانية مهيبة بامتياز

اودي R8 هي سيارة الصانع الألماني الخارقة، حيث تمتلك محرك وسطي V10 وتصميماً رياضياً يؤكدان على تلك الهوية، وقد حصلت في موديل 2019 على تحديثات نلقي نظرة معاً على ما جلبته من تغيير إلى شكل الخارجية.

كنت أشعر دائماً أن اودي R8 هي وصفة متكاملة بالفعل ولا تحتاج إلى تغيير شامل، حيث تصميمها مبهر بما فيه الكفاية، لذا كان منطقياً أن يجلب الصانع الألماني لها تحديثات محدودة نسبياً.

تتبنى اودي R8 2019 شبكة تهوية عريضة على شكل إطار موحّد، كما أن غطاء محركها يحتوي 3 فتحات، مع قيام المصممين بتثبيت مشتت هوائي جديد وفتحات تهوية أكثر عنفواناً.

لم تتوقف اودي عند هذا الحد، حيث قامت أيضاً بإضافة غطاء محرك ينقسم إلى 3 أجزاء بالبلاستيك أو ألياف الكربون، مع توفر لونين جديدين هما الرمادي والأزرق وشارات سوداء لامعة اختيارية.

شبكات التهوية يعرف أنها تكون في المقدمة ويكتفى بهذا القدر، لكن هذا لا ينطبق على اودي R8 حيث تمتلك فتحات تهوية في الخلفية أيضاً كون محركها قريب للخلفية، إذ يساعد على تبريدها مع إضفاء مظهر عدواني، في حين يستقر أسفلهما عادم بيضاوي كبير الحجم.

يمكننا القول إذاً أنه إجمالاً، اودي R8 نجحت في تبني تصميماً أكثر عدوانية من دون الإخلال بوصفتها الناجحة التي تضعها في منافسة أمام صنّاع السيارات الخارقة.

اقرأ أيضا: اودي Q8 بتعديل وحشي من ABT

loaing icon