Eskimi DSP Pixel

حتى المتفجرات لن توقف هذه الرولز رويس المدرعة باهظة الثمن!

وكأن رولز رويس فانتوم العادية ليست باهظة الثمن بما فيه الكفاية... أتتنا ليموزين رولز رويس فانتوم مدرعة ومقاومة للرصاص، وحتى المتفجرات.

جيمس بوند، هل تصغي؟

اقرأ أيضاً: رولز رويس تكرّم صقر الشاهين بعدد هائل من التطريزات

 

رولز رويس بتعديل Klassen

حصلت هذه السيارة على تعديل خاص للغاية من شركة كلاسن Klassen الألمانية، والتي أضافت 105 سم من الطول الإضافي على السيارة بين محوريها لزيادة مساحة مقصورتها، مع أبواب خلفية طويلة وسقف مرتفع لزيادة مساحة الرأس، الى جانب زجاج سقف بانورامي مدرّع.

تأتي هذه النسخة المخصصة من رولز رويس فانتوم مع تقييم B7 من المستوى التاسع لمقاومة المتفجرات، ما يعني أنها تستطيع حماية الركاب من أي طلقات نارية يمكن مواجهتها، اضافة الى المتفجرات والقنابل الصغيرة.

أما المقصورة، فقد حصلت على حائط فخم كبير يفصل بين المقصورة الأمامية والخلفية الطويلة مع نظام صوتي فاخر من Bang & Olufsen ونظام إضاءة LED محيطي ومشغل وسائط iMac مدمج مع دعم الواي فاي وتشغيل DVD.

رغم كل ذلك، لم تحصل المحركات على أي تعديل، حيث تأتي ليموزين فانتوم المدرعة مع محركها الأصلي V12 مزدوج التيربو بقوة 563 حصان وقدرة تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 5 ثوان، وذلك رغم أن السيارة تزن 3 أطنان تقريباً.

هذا وفيما يتعلق بالسعر، تبدأ هذه النسخة المدرعة فائقة الفخامة من رولز رويس فانتوم عند 3 مليون يورو، ما يعادل 3.3 مليون دولار (12,385,000 ريال سعودي)، حيث يتطلب الحجز فترة انتظار 6 شهور لتعديل السيارة.

loaing icon