جي إم سي تطرح طراز أكاديا الجديد لعام 2020

تتميّز جي ام سي أكاديا 2020 بتقنياتها الذكية، شاملة محرّكاً اختيارياً جديداً بشاحن توربيني وأحدث نظام معلوماتي ترفيهي من جي إم سي، بالإضافة أيضاً إلى شكل جديد، مما يمنح العملاء المزيد من الخيارات للتميّز أثناء التنقّل. وتتضمّن عائلة الطرازات كلاً من SLE، وSLT، وفئة تجهيزات AT4 الجديدة كلّياً وفئة دينالي الرائدة لدى جي إم سي، مع توفّر خيارات وضعيّات مختلفة للمقاعد لاستيعاب خمسة، ستة أو سبعة ركّاب وذلك وفقاً للطراز.

التصميم وخصائص الراحة

تميّز أكاديا 2020 نفسها عبر شبك أمامي جديد، وواجهتين أمامية وخلفية جديدتين. طراز أكاديا AT4 الجديد كلّياً يوسّع الخيارات التي توفرها العلامة الفرعية الجديدة من جي إم سي. فلمساتها التصميمية الجريئة، شاملة الشبك الأسود المزيَّن باللمسات الكرومية، تضفي إلى عائلة أكاديا تصميماً قوياً مستوحى من الدروب الوعرة.

تتضمّن التعزيزات الإضافية المرتبطة بالتصميم وخصائص الراحة في أكاديا 2020 كلاً من التالي:

- تصاميم عجلات جديدة قياس 18 و20 بوصة وفقاً لفئة التجهيزات.

- باب خلفي كهربائي يفتح للأعلى دون استخدام الأيدي مع انعكاس لشعار جي إم سي.

- كونسول وسطي معاد تصميمه مع مساحة تخزين محسَّنة.

تقنية محرّك مبتكَرة

يتوفر قياسياً في طرازات SLT ودينالي محرّك جديد سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني يولّد  230 حصان 350. يتوفر قياسياً في طراز AT4 محرّك V6 سعة 3.6 ليتر يولّد قوّة قدرها 310 حصان بالإضافة إلى نظام دفع بجميع العجلات (AWD) مع قابض توأميّ.
وتكمّل وحدة الصمّامات ثلاثية الطاقة نظام الشحن التوربيني للاستفادة القصوى من الطاقة المتوفرة عبر المحرّك عند كل السرعات. ويتميّز الشاحن التوربيني بتصميمه ثنائي اللفائف والمطوَّر لتعزيز العزم عند السرعات المنخفضة.

يحلّ نظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من تسع سرعات مكان نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي السابق من ست سرعات، كما يتم تخفيض صوت المحرّك خلال فترات الملاحة لتحسين مستويات الهدوء والرقي.

 

نظام معلوماتي ترفيهي جديد وتقنيات متطوّرة إضافية

تقدّم أكاديا 2020 أحدث نظام معلوماتي ترفيهي من جي إم سي، وهو يتميّز بكونه أكثر ذكاءً وبداهة. وهذا يمنح المستخدمين مستويات محسَّنة من إمكانية التعرّف على الصوت، وشاشة لمس قياس 8 إنش أكثر وضوحاً ودقّة وواجهة تفاعل مبسَّطة أكثر بحيث تتطلّب خطوات أقل لتنفيذ بعض المهام، بالإضافة إلى تصميم أكثر بساطة للشاشة مستوحى من أحدث تقنيات الهواتف الذكية.

سوف يبدأ بيع جي إم سي أكاديا 2020 في فصل الخريف القادم.


 

 

جي ام سي اطلاق جديد GMC جمس سيارات امريكية
loaing icon