جينيسيس GV80 بإمكانها تغيير مسارها تلقائياً وفيها تقنيات لم تسمع عنها من قبل

بالتأكيد أنك من الراغبين في امتلاك كل ما هو جديد وحديث في عالم التكنولوجيا، مثل أحدث هاتف iPhone او أحدث آبل واتش.

جينيسيس تدرك ذلك، ولذلك قامت بملء اس يو في GV80 2020 الفاخرة الجديدة بتقنيات متقدمة، بعضها غير موجود في أي سيارة أخرى!

> تابع قناتنا على يوتيوب

تم تصميم GV80 كي تقدم تجربة ركوب خالية من المتاعب تماماً مع أقصى مستويات الراحة الممكنة، وهو ما ظهر مع نظام الملاحة بالواقع المعزز الذي يظهر للسائق إرشادات الملاحة بأشكال ثلاثية الأبعاد على فيديو بث حي للطريق أمام السيارة لتسهيل معرفة المسار.

ولا يتوقف الأمر هنا، بل أن GV80 توفر أيضاً أول تقنية عازل صوت الطرقات الناشط في العالم باسم Road Active Noise Cancellation - RANC.

تعمل هذه التقنية على تقليل أي إزعاج قادم من الخارج باستخدام نظام رقمي أحدث من مختلف البدائل المتاحة حالياً يعمل على تحليل مختلف الأصوات وبث ترددات عاكسة لإلغائها.

أما التقنية الأخرى الأولى من نوعها في العالم، فهي حركة مقعد السائق الناشطة التي تحمل بداخلها 7 خلايا هوائية تعمل بشكل مستمر على تقليل الشعور بالتعب من القيادة لمسافات طويلة.

ولم تنس جينيسيس ركاب مقاعد الصف الثاني بالطبع، حيث تقدم لهم نظام التحكم في الراحة بلمسة واحدة، والذي يمكن التحكم به وتعديله من الصف الأمامي كي يسترخي الركاب بالخلف للحصول على شعور الجلوس داخل سيارات الليموزين الفاخرة.

من حيث الأمان، أعلنت جينيسيس أن GV80 لا توفر فقط حماية للركاب أثناء الحوادث، بل أنها تأتي مجهزة لتفادي الحوادث من الأساس عبر مجموعة هائلة من أنظمة الأمان الأوتوماتيكية والتنبيهية وتقنيات مساعدة السائق التي تشمل عدة تقنيات هي الأولى من نوعها بالعالم.

تعد أحد هذه التقنيات غير المتاحة على أي سيارة أخرى هو مثبت سرعة ذكي متكيف يعمل بنظام تعلم الآلة، وهو عبارة عن نظام ملاحة يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تساعد GV80 على تعلم أسلوب قيادة السائق المفضل كي يحاول النظام محاكاته أثناء القيادة بأمان.

أما النظام الآخر الجديد فهو مساعد القيادة بالطرق السريعة "HDA II" الذي يساعد السائق بالقيادة في مواقف متنوعة أكثر من السابق، وذلك يشمل مثلاً تغيير المسار تلقائياً عند استخدام شارة الانعطاف!

هذا، ويتوقع أن تصل جينيسيس GV80 الى الأسواق خلال العام الجاري.

اقرأ أيضاً: نظام يحسن راحتك النفسية؟! تقنيات رائعة قدمتها مرسيدس في 2019

جينيسيس تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات Genesis أخبار السيارات GV80
loaing icon