جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلقت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم طراز GV70، من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، لعملاء جينيسيس في جميع أنحاء المنطقة.

تصميم خارجي رياضي لسيارة SUV

جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا صورة 2

يتميز الجزء الأمامي من GV70 بالشبكة الأمامية المميزة للعلامة التجارية الفاخرة والمستمدة من شعار جينيسيس، وتم ضبط المصابيح الرباعية بنفس مستوى الشبكة لتعكس الطبيعة الرياضية الجريئة للسيارة.

يأتي خط التصميم الجانبي المقوس، الذي يبدأ في الجزء العلوي من المصابيح الرباعية ويمتد على طول جانب السيارة الرياضية ليكون بشكله الأخاذ تباينًا واضحاً مع المصدات الخلفية القوية. وتتعزز الشخصية الرياضية الراقية لسيارة  GV70 مع خط السقف الأنيق الشبيه بالكوبيه جنبًا إلى جنب مع خط الكروم المتدرج على الركيزة الجانبية الخلفية مانحاً  GV70 طابعًا فريدًا.

مقصورة "جمال المساحة البيضاء"

جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا صورة 3

تدعم فتحات التهوية النحيفة وخط الكروم الرفيع الذي يمر عبر الأبواب ويحيط بالسائق في زيادة الإحساس بالاتساع والأناقة في المقصورة. كما يعمل التصميم المريح للقمرة على زيادة راحة السائق إلى أقصى حد، خاصة مع تقليل عدد الأزرار الموجودة على لوحة التحكم الوسطية واستخدام شاشة عرض عريضة تعمل باللمس.

صممت لوحة التحكم المتوسطة بما يوفر أقصى راحة للسائق. يأتي التطبيق الجديد للتحكم الإلكتروني في الآلية الداخلية لنقل وضعية الحركة (SBW)، شبيها بجوهرة مصقولة بدقة مكونًا توازنًا دقيقًا يجمع بين البساطة والرقي.

أداء قوي وقيادة متوازنة

جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا صورة 4

تقدم GV70 تجربة قيادة رائعة بأدائها القوي المثالي لسيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات من الفئة المتوسطة الحجم ذات دفع خلفي. كما توفر السيارة قيادة مريحة وسلسة حتى عند السير على الطرق غير المعبدة والوعرة.

ويتوفر طراز GV70 بفئتين من المحركات التاي تعمل بالوقود الأول بسعة 3.5 لتر والثاني بسعة 2.5 لتر كلاهما مزود بشاحن توربو.

قوة المحرك والسرعة

جينيسيس GV70 للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا صورة 5

يقدم محرك الوقود بسعة 2.5 ليتر توربو قدرة قصوى تبلغ 304 حصان (PS)، وعزم دوران أقصى يبلغ 43.0 كجم / م، وكفاءة وقود مجتمعة تبلغ 10.7 كم / لتر. (بناء على الدفع الثنائي و إطارات قياس 18 بوصة)، فيما يوفر المحرك الوقود ذو سعة 3.5 ليتر قوة قصوى تبلغ 380 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 54.0 كجم / م، وكفاءة وقود مجتمعة تبلغ 8.6 كم / لتر. (بناء على الدفع الثنائي و إطارات مقاس 19 بوصة).

تطبق سيارة  GV70 تقنية التحكم في الانطلاق، التي تساعد في إدارة عزم دوران المحرك وتدوير الإطارات في الظروف المثلى لزيادة تسارع السيارة. ويمكن أن يصل أداء التسارع الديناميكي للطراز المزود بالمحرك ذي سعة 3.5 ليتر من الوقوف التام إلى سرعة 100 كم / ساعة في 5.1 ثانية فقط (تم قياس البيانات بواسطة قسم البحوثات و التطوير في جينيسيس).

إقرأ أيضاً: جينيسيس GV70 ستجعلك تشعرين برفاهية لا توصف

جينيسيس بيان صحفي Genesis أخبار السيارات GV70
loaing icon