Eskimi DSP Pixel

جيلي ازكارا 2021 : أهم المميزات والتقنيات

تعد جيلي ازكارا 2021 واحدة من أحدث سيارات اس يو في التي وصلت إلى أسواق المملكة العربية السعودية مؤخراً، حيث تأتي كسيارة راقية توفر مختلف سبل الراحة والرفاهية لسائقها وركابها، وسوف نعرفك اليوم على أهم المميزات والتقنيات التي تأتي بها.

اقرأ أيضاً: نسخة One Million من فولكس واجن طوارق تصل إلى الشرق الأوسط

تصميم جذاب وعصري

جيلي ازكارا 2021

تعمل جيلي ازكارا 2021 على تقديم نفسها كسيارة كروس اوفر اس يو في مدمجة عائلية راقية ذات طابع رياضي. وكي تفعل ذلك، نجد أنها تستخدم عناصر تصميم تركز على هذا الشعور عبر شبك أمامي كبير ثلاثي الأبعاد مميز على شكل ماسي ذو 3 إطارات كرومية متداخلة، والتي تحيط بها مصابيح LED على شكل ماسي كذلك، مع إضاءة نهارية تفاعلية تنخفض قوتها فور مواجهة ضوء سيارة أخرى تمر بالقرب منها.

ومن الجوانب، تظهر شخصية الإس يو في الرياضية عبر عجلات 18 بوصة ورفاريف عريضة نسبياً، إضافة لوجود أنابيب عادم مزدوجة بالخلف ومصابيح LED خلفية متصلة عبر شريط كرومي.

تقنيات متطورة


جيلي ازكارا

تضم مقصورة جيلي ازكارا 2021 الكثير من التقنيات والتجهيزات المتطورة للغاية، ما يشمل شاشة ترفيه معلوماتي وسطية 12.3 بوصة مع شاشة عدادات رقمية 7 بوصة ونظام صوتي راقي يضم 8 مكبرات صوت، وذلك بجانب دعم تشغيل المحرك وفتح الأبواب دون مفتاح مع مكيف أوتوماتيكي.

أنظمة أمان متكاملة

من حيث الأمان، تقدم جيلي ازكارا 2021 حزمة متكاملة من تقنيات مساعدة السائق الحديثة والمتطورة لتشمل أنظمة هامة مثل نظام تحذير ومساعدة مغادرة المسار وتثبيت السرعة مع مراقبة ضغط الإطارات وقفل الابواب تلقائياً بالسرعات المرتفعة، وذلك بجانب مكابح الطوارئ التلقائية AEB-P مع التعرف على المشاة و4 وسائد هوائية مع كاميرا خلفية للركن وثبات إلكتروني مع رؤية محيطية.

جيلي ازكارا

أسعار جيلي ازكارا 2021

تتوفر جيلي ازكارا 2021 في السعودية بأربعة فئات بالدفع الأمامي والرباعي بأسعار هي كما يلي بعد ضريبة 15%:

- الفئة الأولى: 77,045 ريال

- الفئة الثانية: 84,395 ريال

- الفئة الثالثة 87,545 ريال

- الفئة الرابعة: 92,796 ريال

loaing icon