جيب تطلق أول رانجلر هجينة في التاريخ!

تستمر رغبة جيب في تقديم نسخ هايبرد من كافة طرازاتها مع جيب رانجلر 4xe موديل 2021 الهايبرد القابلة للشحن التي تم تدشينها اليوم، والتي تأتي مع اثنين من المحركات الكهربائية لزيادة قدراتها على الطرقات الوعرة مع توفير في استهلاك الوقود.

اقرأ أيضاً: أس يو في شيفروليه الكهربائية تظهر في صورة تشويقية جديدة

تفاصيل جيب رانجلر 4xe

تدمج جيب رانجلر 4xe موديل 2021 الهايبرد بين محرك 2 لتر تيربو تشارجر واثنين من المحركات الكهربائية مع بطارية 17 كيلوواط بقدرة 400 فولت تتواجد أسفل المقاعد الخلفية، كي يطلق النظام الهايبرد القابل للشحن بشكل إجمالي 375 حصان وعزم 637 نيوتن متر.

يأتي هذا النظام الهايبرد بثلاثة أنماط قيادة تشمل الهايبرد والكهربائي وeSave، حيث يعد النظام الهايبرد هو القياسي اذ يستخدم طاقة البطارية مع قوة محرك البنزين، في حين أن وضعية القيادة الكهربائية تسمح للقيادة بالاعتماد على المحركات الكهربائية فقط لمدى 40 كم بالشحنة الواحدة، بينما نظام eSave يوفر طاقة البطارية لاستخدامها لاحقاً.

وتدعم جيب رانجلر 4xe موديل 2021 الهايبرد القابلة للشحن نظام إعادة شحن البطارية عبر الضغط على المكابح على العجلات الأربعة عند تفعيل نظام الدفع الرباعي، إضافة لدعم إعادة شحن البطارية عند قيادة السيارة على المنحدرات دون الضغط على دواسة الوقود.

ستتوفر جيب رانجلر 4xe موديل 2021 بثلاثة فئات في مختلف الدول هي 4xe وSahara 4x وRubicon 4xe، حيث 4xe ستكون هي الفئة القياسية.

كما ستوفر جيب الكثير من الإكسسوارات والإضافات للنسخ الهايبرد الجديدة من رانجلر كي تحافظ على صورتها كسيارة اس يو في مخصصة للطرق الوعرة، وهو ما يشمل شاحن منزلي بقوة 240 فولت، مع تميز هذه النسخ من رانجلر بشارات وخطافات سحب زرقاء، على أن يتم الإعلان عن الأسعار لاحقاً، لكن يتوقع أن تكون أغلى بشكل ملحوظ من رانجلر القياسية التي يبدأ سعرها من 145 ريال سعودي.

جيب Jeep سيارات امريكية رانجلر Wrangler
loaing icon