Eskimi DSP Pixel

جيب جراند شيروكي تراك هوك هي سيارة سباقات للعائلة

تعد جيب جراند شيروكي تراك هوك هي النسخة الأقوى على الإطلاق من جيب جراند شيروكي، وليس ذلك وحسب، بل تصنف أسرع وأقوى سيارة أس يو في بالعالم نظراً لمحركها وأدائها المذهل.

في الواقع، جراند شيروكي تراك هوك هي سيارة عائلية أولاً، واليوم سيعرفك موقع سترايف على أهم مميزاتها.

أخبار وأحداث السيارات على الفور: تابعنا على تويتر!

محرك من عالم السباقات في جراند شيروكي تراك هوك

تتمتع جيب جراند شيروكي تراك هوك بمحرك سوبرتشارج بـ 8 أسطوانات على شكل V سعة 6.4 لتر بقوة 707 حصان وعزم دوران 875 نيوتن متر، وهو ما يسمح لها بتحقيق تسارع مميز للغاية من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.5 ثانية فقط، في حين تبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س. كل ذلك يعني أنها قادرة على منافسة أسرع سيارات السوبركار.

 

راحة عالية للعائلة

صحيح أنها سيارة اس يو في رياضية من الطراز الأول، لكنها تقدم أيضاً الكثير من الراحة لركابها عبر مميزات عديدة تشمل نظام خاص لمقاومة الضوضاء الخارجية، ونظام تدفئة مقاعد الصف الأول والثاني ونظام تبريد مقاعد الصف الأول، إلى جانب مساحات شاسعة للركاب الـ 5.

 

جيب جراند شيروكي تراك هوك

 

مقصورة رياضية فاخرة

فضلاً عن المساحات الشاسعة، تأتي جراند شيروكي تراك هوك 2020 بمقصورة تتسم بالفخامة، حيث الخامات ذات الجودة العالية والمقاعد التي تأتي بفرش من جلد نابا وجلد سويد قابل للتهوية مع تطريزات بارزة وشعار تراك هوك.

 

تقنيات حديثة

تستفيد جيب جراند شيروكي تراك هوك من نفس التقنيات المتوفرة في جيب جراند شيروكي العادية، وتشمل نظام معلومات وترفيه عبر شاشة قياس 8.4 إنش تدعم الملاحة وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى لوحة عدادات رياضية ونظام صوتي فاخر مع 9 مكبرات صوت.

 

جيب جراند شيروكي تراك هوك

 

سعر مناسب

رغم أن ما توفره جيب جراند شيروكي تراك هوك من مميزات عديدة في سيارة واحدة يبدو وكأنه قادم من أرض الأحلام أو السيارات التي تتطلب ثروة هائلة لإمتلاكها، إلا أنها تتوفر بسعر معقول نسبياً مقابل كل ذلك، حيث أن سعرها يبدأ من 375,000 ريال سعودي، ولكن يجب أن تدرك أنه مقابل ذلك، أكبر مشكلة قد تواجهها معها هو ارتفاع معدل استهلاك الوقود.
 

loaing icon