جراند شيروكي إل 2022 يغيّر معنى الفخامة وينقلها إلى مستوى آخر

يتميز جراند شيروكي إل 2022 بتصميم خارجي جديد يعزز أداء الديناميكية الهوائية من دون الاستغناء عن المساحة. أما الواجهة الأمامية فقد تم تجديدها أيضاً مع الحفاظ على إرث جراند شيروكي العريق.

تغيير معنى الفخامة

ظهر جيب جراند شيروكي لأول مرة في التسعينيات، لكنه مع طراز الجيل الخامس سيكسر دون أدنى شك جميع الموازين في فئة سيارات أس يو في الفاخرة التي يمكنها نقل سبعة ركاب، في سيارة ستلفت الأنظار أثناء قيادتها على الطريق أو حتى أثناء توقفها في مرآب للسيارات.

جيب جراند شيروكي أل

تصميم عصري حافظ على الهوية

إن تصميم جراند شيروكي إل 2022 الجديد هو أكثر من مجرد مظهر جذاب، بل هو الجمع المتقن بين مستوى الشكل والوظيفة. فعلى الرغم من التحديث الكبير الذي طال الشكل الخارجي، لم تفقد جراند شيروكي إل 2022 هويتها وما زالت تحافظ على إرثها العريق التي تميزت به خلال مسيرتها الطويلة.

تتمتع جراند شيروكي إل 2022 الجديدة بتصميم رياضي منحوت ومتميز مع شبكة أعرض وأكبر بسبع فتحات، وغطاء محرك أطول يمنحها مظهرًا أكثر جرأة، ومصابيح LED نحيفة متكيفة بتصميم جديد في المقدمة، وأخرى خلفية تمتد من غطاء الصندوق إلى الخارج وحول الحاجز الخلفي.

وعلى الرغم من الواجهة والمصد الجديدين، وإضافة بعض الطول على قاعدة العجلات في طرازات إل لإضافة الصف الثالث من المقاعد، ما زالت شيروكي 2022 تحافظ على هويتها، ويمكنك معرفة إنها جيب من النظرة الأولى.

جيب جراند شيروكي أل

ولتسهيل عملية تحميل الأغراض، تأتي جيب جراند شيروكي إل بصندوق أمتعة يفتح عند تمرير القدم.

ويأتي جيب جراند شيروكي إل 2022 مع جنوط مقاس 21 انش، تزين قاعدة عجلات جديدة تبلغ 196 ملم، يدخل معها المنافسة في فئة السيارات رباعية الدفع الأس يو في العائلية الفاخرة. والأبرز أنه بالنسبة لهذه المركبة التي تم إعادة تصميمها، يمكن إختيار اللون الأسود للسقف الذي يعتبر لمسة جمالية نهائية تلفت الانتباه.

جيب جراند شيروكي أل

مقصورة فاخرة بمواد عالية الجودة

بمجرد دخولك مقصورة جراند شيروكي إل 2022، ستلاحظ فوراً جودة المواد التي تم استخدامها وملمسها الرائع، وستتأكد كيف قررت جيب قلب الموازين من خلال إضافة صف ثالث من المقاعد، مما يعني مساحة تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب.

وتتميز المقصورة بأنها فاخرة تمامًا وتوفر ميزات مثل تدليك المقاعد الأمامية وحتى للمحافظة على هوية جيب المغامرة ترى اسماء التدليك تدل على شلالات و تسلق الصخور. ولمزيد من الراحة، توفر المقاعد الأمامية الجديدة القابلة للتعديل والتي يمكن ضبطها في 16 وضعًا، نظامًا كهربائيًا لأسفل الظهر وذاكرة. وتتوفر أيضًا مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية في الصفين الأولين. وقد إستخدمت جيب خشباً بلون مستوحى من العسل، كما جهزت السيارة بشاشة كبيرة وسطية. ويمكن أيضًا اختيار لون حزام الأمان ومقاعد الكابتن الإختيارية. ولمزيد من التفرد، توفر جراند شيروكي إل 2022 إضاءة محيطة ومسند الرأس يمكن خفضه من الشاشة وأيضًا خفض المقاعد كهربائيًا من صندوق السيارة وكاميرا متطورة و 12 منفذ USB. أما فتحة السقف الديناميكية تزيد من الضوء الداخل إلى المقصورة، ما يزيد من الرحابة والراحة.

جيب جراند شيروكي أل

هدوء تام

عملت جيب على تعزيز الهدوء في المقصورة من خلال هندسة العزل التي اتبعتها، والتي تبعد الضجيج الخارجي عن الركاب وكذلك صوت المحرك. أما نظام التعليق الهوائي فيضفي راحة كبيرة على القيادة على طرق المدينة أو على الطرق الوعرة، ويسهل عند تخفيضه عملية الدخول إلى المقصورة.

خيارات المحركات

مثل جراند شيروكي ذات الصفين، يتوفر جراند شيروكي إل المكون من ثلاثة صفوف إما بمحرك V6 بقوة 290 حصانًا أو محرك V8 بقوة 357 حصانًا. وكلا المحركين يأتي بعلبة سرعات أوتوماتيكية من ثماني نسب.

جيب Jeep جراند شيروكي أخبار السيارات Grand Cherokee
loaing icon