جاكوار لاند روفر تطلق استراتيجية الابتكار المفتوح لتسريع رؤيتها العصرية للفخامة

اعلنت شركة جاكوار لاند روفر عن استراتيجية جديدة للابتكار المفتوح، لتسريع تكنولوجيا الجيل الجديد والاستدامة وذلك من أجل دعم رؤيتها للفخامة العصرية للأعمال وشركائها وعملائها.

الخدمات الرقمية والميتافيرس

وستعمل الاستراتيجية الجديدة (Open Innovation) على دفع التعاون مع الشركات الناشئة والشركات الكبيرة والمنظمات الخارجية ذات التفكير المماثل بشأن الكهرباء والاتصال والخدمات الرقمية والميتافيرس والمشاريع الذكية، والتصنيع وسلسلة التوريد والاستدامة.

بلاج اند بلاي 

كجزء من الاستراتيجية العالمية الجديدة، ستطلق جاكوار لاند روفر أول مركز ابتكار من نوعه في المملكة المتحدة، بالشراكة مع منصة الابتكار المؤسسي والمستثمر بلّاج أند بلاي (Plug and Play). بالإضافة إلى ذلك، ستوفر شراكتان منفصلتان هما "كوبو إيتاو" و "فيرجان" الوصول إلى النظام البيئي النابض بالحياة في أمريكا اللاتينية.

صفر انبعاثات بحلول عام 2039

وهذا الإعلان هو جزء من إستراتيجية "إعادة التصور" من جاركوار لاند روفر، لأن تصبح الشركة المصدر لأكثر السيارات الفاخرة المرغوبة في العالم للعملاء الأكثر فطنة. من خلال التعاون مع المبتكرين وخبراء القطاع، سيساعد برنامج الابتكار المفتوح Open Innovation الشركة على تحديد الخدمات والمنتجات والأدوات والعمليات الرقمية لتحقيق هدفها المتمثل في صافي صفر انبعاثات بحلول عام 2039، مع إنشاء سلاسل قيمة جديدة للأعمال.

نظام بيئي عالمي للشركاء المحتملين

وبصفتها شريكًا مؤسسًا لشركة بلاج اند بلاي البريطانية، تعمل جاكوار أند روفر على بناء نظام بيئي للشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي ستخلق فرص عمل وفرص للاقتصاد الرقمي. وستوفر المنصة أيضًا الوصول إلى نظام بيئي عالمي للشركاء المحتملين، مما يمكّن المنظمة من اختبار التقنيات الجديدة ونماذج الأعمال. وستقام الأنشطة بالقرب من المقر الرئيسي لشركة جاكوار لاند روفر في ويست ميدلاندز ، قلب صناعة السيارات في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، وقعت جاكوار لاند روفر اتفاقيتي شراكة في البرازيل مع كوبو إتاو وفرجان. وتعد البرازيل مركزًا مهمًا للاستفادة من النظام البيئي المزدهر للشركات الناشئة في أمريكا اللاتينية، فضلاً عن كونها موطنًا لأحد مرافق إنتاج جاكوار لاند روفر.

اقرأ ايضا:الرنج روفر 2022 مواصفات واسعار الاس يو في البريطانية في السعودية

بيان صحفي Jaguar دبي Land Rover الامارات أخبار السيارات
loaing icon