Eskimi DSP Pixel

خمس ميزات أعجبتنا في جاكوار آي بيس بلاك اديشن

تحصل سيارة جاكوار I-Pace Black Edition الكروس أوفر الكهربائية على بعض المزايا الداخلية الجديدة التي تجعل المقصورة تبدو رياضية. ولكن هذا ليس كل شيء، لأن إصدار I-Pace Black Edition  يأتي أيضًا مع بعض الميزات الجديدة بشكل قياسي مقارنة بالطراز العادي. هنا خمس ميزات أعجبتنا في الإصدار الجديد. 

إقرأ أيضاً: سيارات كهربائية بأكثر من 150 ألف ريال بينها بي ام ستذهل بها

اللون الأسود الذي يعطي طابعًا شرسًا

جاكوار بلاك ايديشن

كما يوحي الاسم، تستفيد نسخة  I-Pace Black Edition من اللمسات السوداء لإضفاء مظهر رياضي شرس نسبة للنسخة العادية. تحصل السيارة على تشطيب أسود لاماع على الشبك الأمامي، والشبك المحيط، ومحيط النوافذ الجانبية، والشارات الخلفية، وأغطية مرايا الرؤية الخلفية الخارجية. كما أنها تحصل على سبائك معدنية جديدة مقاس 20 بوصة ذات مظهر داكن تتناسب مع هذه التشطيبات المميزة.

زيادة مدى نطاق القيادة

اي بايس بلاك ايديشن

بما ان هذه الجاكوار هي سيارة كهربائية، فبالتأكيد يبحث محبو هذا النوع من المركبات عن المدى التي تقدمه السيارة.

هذا وتتميز نسخة البلاك إيديشن من الجاكوار آي بايس عن النسخة القياسية بقدرة شحن سريع 100 كيلو واط، تضيف التغذية على هذا المستوى 78 ميلاً (125.5 كلم) من النطاق في 15 دقيقة فقط، بينما يمكن إعادة شحن البطارية من خلال شاحن 7 كيلو واط في خلال 12.7 ساعة.

شكل المقاعد

مقصورة بلاك ايديشن

أتت جاكوار في نسخة بلاك إيديشن مع طابع رياضي، من هنا كان من الطبيعي أن تظهر بعض من المزايا الرياضية داخل المقصورة، حيث قدمت الشركة المصنعة مقاعد رياضية جلدية تمسك جسد السائق إلى جانب ما تقدمه من راحة مثالية خلال القيادة، أعجبتنا للغاية. 

نظام الصوت ميريديان

اي بايس بلاك

من خلال نظامي صوت من نوع MeridianTM سوف تنبض الحياة داخل المقصورة. يوفر نظام الصوت المحيطي Meridian 3D الاختياري الرائع المزود بتقنية TrifieldTM كامل الوضوح في الأداء الحي، ما يعني أن القيادة سوف تكون أفضل متى كانت النوافذ مغلقة أو مفتوحة.

لنسخة السوداء من السيارة ليست فقط سوداء

الون جاكوار اي بايس بلاك ايديشن

لفت نظرنا أمر مضحك إذ تتوفر الحزمة السوداء أو ما يعرف بالـ Black Edition بمجموعة كاملة من ألوان السيارة بما في ذلك Aruba وFarallon وPearl Black، ما يعني أن التميز في السيارة يمكن أن يكون من خلال اختيار ألوان أخرى غير اللون الأسود وهذا ما يضفي صفة التميز على هذه السيارة. 

loaing icon