جاكوار شارك في الاحتفال بالموسيقى الحية ضمن مشروع تصميم الصوت

عملت جاكوار، التي تفاصيل سيارة جاكوار C-type المعاد إنتاجها الجديدة، بالشراكة مع "فورث فلور كرييتيف" (4th Floor Creative) – فريق شركة "سوني ميوزيك" الإبداعي والاستراتيجي – ليجمعا عالمي الموسيقى والتصميم ضمن احتفالٍ فريدٍ من نوعه بالفنون، ومن خلال إعادة توظيف مرافق مخصصة عادة لتصميم وهندسة سيارات جاكوار، يأتي التعاون الجديد تحت اسم "تصميم الصوت" (Sound Design) ويتضمن أداءً موسيقياً لمرة واحدة من فناني "سوني ميوزيك"، فرقة "ديسبلز" وبيب ميليت.

"تصميم الصوت"

جاكوار تتشارك مع فورث فلور كرييتيف وديسبلز وبيب ميليت  للاحتفال بالموسيقى الحية ضمن مشروع تصميم الصوت صورة 3

"تصميم الصوت" هو أحدث التعاونات الموسيقية من جاكوار، وذلك بعد عملها مع منسق الأغاني والمنتج "إم كيه" (MK) على حملة "يصعب نسيانها" (Hard To Forget) لسيارة جاكوار F-PACE الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء، ويسترجع "تصميم الصوت"، المقام بالتعاون مع "فورث فلور كرييتيف"، حماسة الموسيقى الحية مع عودة الجمهور إلى الحفلات الموسيقية والمهرجانات، بالتزامن مع خروج العالم من حالات الإقفال العام، وتولى المخرج المميز سايلنس آيتكن تيل مهمة إحياء عرضي الأداء الخاطفين للأنفاس.

أقامت فرقة "ديسبلز" أداءها في غرفة جاكوار عديمة الصدى في مركز غايدون لإنشاء المنتجات، وهي غرفة تستخدم عادة لتطوير واختبار ضبط سيارات جاكوار وجودة الصوت فيها، وتم اختيار هذه المنشأة عالمية المستوى كمسرح لأداء الثلاثي المختص في إنتاج موسيقى الكوميرشال هاوس، مقدّمين أغنيتهم المنفردة الجديدة "سوليد غولد" (Solid Gold) بالتعاون مع المغنية بيشب، وذلك أول خروج للفرقة مجتمعة منذ تفشي جائحة كوفيد 19.

الإلهام الإبداعي مع "ديسبلز"

جاكوار تتشارك مع فورث فلور كرييتيف وديسبلز وبيب ميليت  للاحتفال بالموسيقى الحية ضمن مشروع تصميم الصوت صورة 2

سنحت الفرصة لصوفي إيليس، مصممة التفاصيل الإبداعية في جاكوار، الفرصة لمناقشة الإلهام الإبداعي مع "ديسبلز" وقالت: "تفاجأتُ بمدى التشابه بين كيفية تصميم السيارات وتأليف الموسيقى، فكلانا نستخدم تجاربنا التي نحياها لنوصّل عواطفنا ونطلب من المستخدم النهائي أن يشعر بها. المبدعون من كل الأنواع محترفون عاطفيون في مجالاتهم المختلفة، إذ تشعرون ما الذي يميز سيارات جاكوار حين تركبونها، وتدركون إبداع "ديسبلز" حين تستمعون لموسيقاهم".

اصدارات جديدة

جاكوار تتشارك مع فورث فلور كرييتيف وديسبلز وبيب ميليت  للاحتفال بالموسيقى الحية ضمن مشروع تصميم الصوت صورة 4

أما الأداء الثاني في هذه السلسلة فكان للمغنية بيب ميليت مع إصدارها الجديد "بريد إت باك" (Braid it Back)، من ألومها الجديد "موشن سيك" (Motion Sick)، وتم تصوير الأداء في المركز الإبداعي "استوديو جاكوار للتصميم"، المساحة الجديدة والملهمة التي تتلاءم مع صوت ميليت الهادئ والديناميكي، مع تصميم مبسط للمسرح يركّز على جمال صوت المغنية وكلمات أغانيها.

بعد انتهاء بيب ميليت من أدائها، انضمت إليها لويس ثوربرن، مصممة الألوان والمواد في جاكوار، لمناقشة الشعور المرافق لتسليم مشروع ما بعد فترة طويلة من التطوير، الأمر المعتاد لكل من الموسيقيين ومصممي السيارات.

إقرأ أيضاً: طراز آر دايناميك بلاك لسيارتي جاكوار XF وXE بتصميم واتصالات افضل

جاكوار بيان صحفي Jaguar أخبار السيارات
loaing icon