Eskimi DSP Pixel

جائحة كورونا وشراء السيارات أونلاين

في حين أن عملية شراء سيارة جديدة كانت واحدة من أكثر العمليات صعوبة على المستهلكين بسبب طول إجراءات الشراء وصعوبة التعامل مع وكالات السيارات والاضطرار إلى الاستماع إلى موظف المبيعات وعدد لا نهائي من العروض، إلا أن جائحة كورونا قد غيرت الوضع تماماً.

اقرأ أيضاً: هل ركن سيارتك في الشمس يقتل فيروس كورونا؟

شراء سيارة اونلاين

فبعد أن أصبحت القاعدة العامة هو أن تقوم بشراء كامل حاجياتك من خلال شبكات الانترنت، من غذاء وأدوات منزلية ورياضية وحتى أطعمة حيواناتك الأليفة، لفتت الجائحة نظر المستهلكين إلى أنهم يستطيعون أيضًا شراء سياراتهم من خلال الانترنت متخطيين كامل التفاصيل الشكلية المعقدة التي كانوا سيتبعونها في شراء السيارة بالشكل التقليدي، حتى تجربة السيارة أصبحت أسهل بعد أن أصبحت تقوم بها بمفردك بدون موظف المبيعات الذي يستمر في التحدث بجانبك مانعاً إياك من التمتع بالتجربة.

جائحة كورونا وشراء السيارات أونلاين

وهو ما أجبر وكالات بيع السيارات على أن تنتبه أكثر وتطور وتحسن من خدمة المستهلكين والإجابة عن استفساراتهم التي عادة ما كانت تطلب منك الذهاب بشكل مباشر إلى الوكالة نفسها بعد أن تيأس من أن تقوم بالرد من خلال التواصل على البريد الإلكتروني.

ليس هذا فقط، وإنما نظراً للتراجع العام في شراء السيارات بعد تفشي فيروس كورونا المستجد، أصبحت الوكالات مجبرة على تقديم عروض استثنائية لجذب انتباه العديد من العملاء الذين وجدوا بدورهم فرص لا تعوّض في شراء سيارة الأحلام.

loaing icon