تيجوان 2022 تنطلق مع تجديد لافت من الداخل والخارج

قدمت فولكس واجن الجيل الثاني من سيارات تيجوان في عام 2017، وسرعان ما أصبحت الطراز الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية. أما الآن قررت فولكس واجن دعم تيجوان بتحول منتصف العمر لعام 2022.

تحديثات خارجية جديدة

تيجوان

تتضمن التحديثات الجديدة التصميم الخارجي مع مراجعة الميزات الداخلية للطراز ووسائل الراحة في قطاع تعتبر فيه التكنولوجيا أداة منافسة بين الشركات. كذلك، شهدت عملية تجميل 2022 تصميمًا أماميًا منقحًا، يتضمن مصدًا أماميًا جديدًا وشبكة جديدة تتضمن خط الإضاءة المضيء للعلامة التجارية الذي يحيط بشارة VW ومصابيح أمامية LED ومصابيح نهارية.

وسيحصل العملاء على ثمانية ألوان خارجية تشمل Oryx White و Kings Red Metallic وكلاهما جديد لعام 2022.

مقصورة مجددة

تيجوان

من الداخل، أصبحت مجموعة العدادات الرقمية مقاس 8.0 بوصات من فولكس واجن قياسية الآن، مع عرض Digital Cockpit Pro مقاس 10 بوصات كخيار متاح. والأبرز هو برنامج المعلومات والترفيه MIB3 الخاص بشركة فولكس واجن، الذي يتضمن الشحن اللاسلكي وربط التطبيقات لاسلكياً بالأجهزة المتوافقة. هذا إلى جانب مقاعد أمامية مدفأة.

وتتوفر أيضًا أدوات التحكم في المناخ Climatronic Touch من فولكس واجن. وجهزت تيغوان 2022 بمجموعة IQ.Drive التي تعطي تحذيرًا من الإصطدام الأمامي والفرملة في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، ومساعدة الحفاظ على المسار وتنبيهًا لحركة المرور الخلفية وتحذيرًا من الإصطدام الأمامي.

لا تغيير في مجموعة الحركة

تيجوان

لم تتغير مجموعة نقل الحركة في تيجوان 2022، فهي تأتي مع نفس محرك TSI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 184 حصانًا و300 نيوتن متر، المتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات. ويعد نظام الدفع الرباعي 4Motion من فولكس واجن اختياريًا في جميع الموديلات.

ومن المتوقع أن يتم طرح سيارة تيجوان 2022 للبيع في الربع الثالث من عام 2021.

فولكس واجن اطلاق جديد Volkswagen تيجوان Tiguan أخبار السيارات
loaing icon