تويوتا C-HR الجديدة كلياً تصل الى الإمارات بتصميم لا مثيل له

طرحت الفطيم تويوتا مركبة تويوتا C-HR الجديدة كلياً في دولة الإمارات، والتي ترسي معاييراً جديدة من شأنها تغيير القواعد التي يقوم عليها تصميم السيارات الرياضية متعددة الأغراض المدمجة، حيث تجمع  هذه السيارة المبتكرة ما بين التصميم الجريء، مع مزايا القيادة ذات الاستجابة الفائقة، والتكنولوجيا الصديقة للبيئة الرائدة في فئتها.

تأتي CH-R مجهزة بمحرك سعة 1.8 لتر وبنظام القوة المحركة الهجينة الكاملة مع تقنية توقيت إلكتروني ذكي ومتغير للصمامات (VVT-i)، ونظام ناقل الحركة الأتوماتيكي بتعشيق مستمر CVT.

عند إلقاء نظرة على مركبة تويوتا C-HR  2020 من مختلف الزوايا، يمكن بسهولة ملاحظة المزيج المتناسق بين الأجزاء التصميمية الشبيهة بخطوط الأحجار الكريمة والأسطح المنسابة للمركبة، بما يخلق توازناً فريداً يجمع بين الدقة العالية في التصميم والأناقة الفائقة.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية الواسعة التي تشتمل على مواد عالية الجودة، فقد تم تصميمها لإسعاد العملاء الأكثر تميزاً وغمرهم بمشاعر لا مثيل لها من الرضا والسعادة.

وتم تزويد لوحة التحكم الأنيقة بشاشة متعددة المعلومات ملونة من الكريستال السائل LCD قياس 4.2 بوصة، وكذلك بنظام صوت مع شاشة 7 بوصة مع نظام وسائط متعددة وتكامل تام مع أجهزة الهواتف الذكية عبر نظامي Apple CarPlay وAndroid Auto.

وتتكامل مفاتيح التحكم سهلة الاستخدام مع مساحة وافرة للتخزين في المقصورة الداخلية، ومقاعد توفر دعماً فائقاً، إضافة إلى نظام تكييف هوائي مزدوج يضمن أقصى درجات الراحة للسائق والركاب.

تحظى تويوتا C-HR الـهايبريد الكهربائية الجديدة كلياً بجميع المزايا المتوقعة من التقنيات الهجينة الكهربائية الأكثر تقدماً في العالم والتي أثبتت جدارة عالية، وفي نفس الوقت لا تختلف طريقة قيادتها عن أي مركبة تقليدية أخرى، كما تحقق  كفاءة عالية في توفير الوقود بواقع 23.9 كلم/لتر دون المساومة على مستويات أداء يبلغ مجتمعاً 121 حصاناً.

وكما هو الحال مع طرازات تويوتا الأخرى، تأتي سلامة السائق والركاب في أعلى قائمة الأولويات،  ويتم ضمانها من خلال تجهيز المركبة بالعديد من التقنيات المتقدمة.

وقد تم تحسين الشاسيه الذي يرتكز على منصة "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا" (TNGA)، كي يحقق أداءً ممتازاً في امتصاص آثار الاصطدام.

ويتكامل الشاسيه مع مجموعة شاملة من مزايا السلامة النشطة والكامنة بما فيها نظام التحكم بثبات المركبة (VSC)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة (EBD)، نظام التحذير لضغط الهواء في الإطارات (TPWS)، إضافة لنظام التحكم المساعد للإقلاع على المرتفعات (HAC)  إلى جانب الكثير من المزايا الأخرى.

تويوتا Toyota الامارات مجموعة الفطيم للسيارات أخبار السيارات
loaing icon