تعديل مجنون على لاند كروزر الجديد لكن عليك دفع آلاف الدولارات

تتمتع Liberty Walk بسمعة طيبة في بناء أطقم هياكل السيارة الجريئة والتي تجعل المركبات المعدلة حلمًا ليس صعب المنال لدى عشاق السيارات المعدلة الجذابة، كما وتشتهر هذه الشركة اليابانية بتعديل السيارات الرياضية والسيارات الخارقة، ومع ذلك وفي الآونة الأخيرة، توسعت دائرة Liberty Walk في سوق الطرقات الوعرة لتقدم الآن مجموعات هيكل مخصصة لسيارتي Jeep Wrangler و Suzuki Jimny.

المشروع الجديد بغاية الروعة

تويوتا لاند كروزر معدلة

بالنسبة لمشروع ما بعد البيع التالي، تعمل Liberty Walk على مجموعة أدوات لسيارات Toyota Land Cruiser 300 Series الجديدة. لا يزال المشروع قيد التطوير، ولكن عرضت الشركة صوراً أعطتنا فكرة عما ستبدو عليه لاند كروزر المعدلة عند اكتمالها.

لمنح تويوتا لاند كروزر الجديدة حضوراً أكبر، قامت Liberty Walk بتركيب رفارف عريضة مميزة إلى جانب سبويلر أمامي جديد ومصد خلفي مخصص يشتمل على مشتت هواء بارز وأطراف عادم مدهشة. تتميز لاند كروزر المخصصة أيضًا بجناح خلفي مميز، وشبكة معدلة تمنح السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات هذه واجهة أمامية أكثر جرأة.

هل تم تعديل المحرك أم لا؟

تويوتا لاند كروزر معدلة

ظهرت السيارة بالصور التي قدمتها Liberty Walk  مع عجلات ضخمة (لم تُذكر أحجامها) وغطاء محرك مخصص بألياف الكربون ليكمل عملية تجديد Land Cruiser الخطيرة.

لم يتم إجراء أي تعديلات تحت الغطاء. هذا ويتم تقديم لاند كروزر الجديدة إما بمحرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 409 حصان وعزم دوران بقدرة 650 نيوتن ميتر، أو بمحرك ديزل سعة 3.3 لتر ينتج 304 حصان مع عزم دوران بقدرة 700 نيوتن متر. هذا ويتصل بالمحركين علبة تروس أوتوماتيكية من عشر سرعات.

الأسعار التي سوف تتكبدها

تويوتا لاند كروزر معدلة

حزمة تعديل الهكيل الأساسي من Liberty Walk، والتي تتضمن الجزء الأمامي ومشتت الهواء ومخارج العادم والمصدات العريضة، ستكلفك 6270 دولارًا. إذا كنت تريد المجموعة الكاملة مع كل الزخارف بما في ذلك غطاء المحرك الكربوني والعجلات المخصصة، فستتكلف 19.580 دولارًا.

هذا وستتوفر مجموعة أدوات ما بعد البيع الخاصة بـ Liberty Walk لسيارة Land Cruiser الجديدة في يناير 2022، ولكن سيحتاج بعض العملاء إلى الانتظار لفترة أطول لمواكبة الطلب ولتسليم السيارة الجديدة.

اقرأ أيضاً: تعديل مدهش يحول جيب رانجلر إلى وحش بتصميم عدواني

تويوتا Toyota سيارات معدلة
loaing icon