تويوتا كراون 2020 تأتي بتصميم رياضي فاخر

إن كنت لا تعرف الكثير عن سيارات تويوتا كراون 2020 فأنت معذور فهذه الفئة من السيارات والتي تعتبر الفئة الأعلى من سيارات التويوتا سيدان من حيث الفخامة أو الثمن لا تباع في إلا في ربوع الجمهورية اليابانية فقط .

خلال شهر يونيو / حزيران من العام المنصرم 2018 قامت العملاقة اليابانية تويوتا بطرح الجيل الخامس عشر من سيارات تويوتا كراون في السوق الياباني المحلي ولكنها تقوم الأن بطرح سيارة تويوتا كراون 2020 Sport Style أو الفئة الرياضية والتي تمكنت من منح السيارة مظهرا فخما الى أبعد الحدود .

يتوفر الإصدار الذي سنتحدث عن مواصفاته الداخلية والخارجية الأن منذ الثاني من شهر أكتوبر الجاري للعام الحالي 2019 في السوق الياباني المحلي بسعر 47,475 دولار تقريبا أي ما يعادل 178,000 ريال سعودي تقريبا .

وتتوفر سيارة تويوتا كراون 2020 بنسختين واحدة منهما تعمل بنظام دفع كلي والأخرى بنظام دفع جزئي ، أما فيما يخص المحرك فهو يتوفر بنسختين أيضا ، الأول محرك هايبرد سعة 2.5 لتر بقوة 222 حصان ، أما الثاني بنزين توربو بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 241 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات مع عزم دوران قدره 350 نيوتن.متر ونظام دفع خلفي مع مكابح تلقائية أمامية وشاشة لمراقبة النقاط العمياء .

من حيث التصميم الداخلي فالسيارة تأتي بألواح أبواب مبطنة بالجلد الصناعي ومقاعد عبارة عن مزيج من الجلد الأصلي والقماش مع مقصورة يغلب عليها اللون الأسود مع لمسات حمراء على المقاعد وتغييرات على لوحة القيادة ، وبإمكانكم معرفة المزيد من خلال الصور التالية :

تويوتا
loaing icon