تويوتا كامري قوتها... 680 حصان!

تعتبر التويوتا كامري من السيارات التي يحب قيادتها غالبية المتواجدين في منطقة الخليج العربي لاسيما وأن هذه السيارة تتمتع بتاريخ عريق هذا فضلاً عن أنه تواجد منها عدد كبير من النسخ.

> ماذا تضمنت تويوتا كامري 2018 من تقنيات؟

وتتوفر الكامري أيضاً بمحركات قوية لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود كما أن الذين يريدون شرائها قد لا يضطرون إلى دفع مبالغ مالية كبيرة.

ولكن ظهر نسخة من التويوتا كامري تمتعت بقوة حصانية كبيرة جداً وصلت إلى  680 حصان!! نعم هذا الأمر صحيح وهذه الكامري هي الأكثر جنوناً وجمالاً على الإطلاق.

تعتمد الكامري الحمراء والبيضاء على محرك كبير مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V يولد قوة 680 حصان يتصل به قير يدوي من ست سرعات. وكي يتمكن السائق من التحكم أكثر بالسيارة كان من الضروري أن يكون نظام الدفع رباعي إضافة إلى تواجد لنظام تعليق معدل ولفرامل بريمبو كبيرة الحجم.

ومن الناحية الخارجية بدت السيارة رياضية وجنونية فإلى جانب لونها الرائع وارتفاعها المنخفض عن الأرض أتت جنوطها بحجم 20 إنش.

هذا وكانت السيارة قد ظهرت في العام 2010 في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا عندما  قامت تويوتا و RK Motors بإحضار تويوتا كامري نسخة ناسكار إلى معرض "سيما" للسيارات المعدلة.  

إذا كنتم من عشاق سيارات تويوتا وتحديداً تلك التي تحمل إسم كامري سوف تغرم بهذه النسخة المعدلة والتي تتمتع بمحرك جبار وبشكل مدهش.

loaing icon