رينو كادجار 2019 المحدثة... في مصر!

رينو كادجار هي أكثر سيارة رياضية متعددة الأغراض مبيعاً في مصر بلا منازع، ولاسباب واضحة، فهي جميلة الشكل من الداخل والخارج، كما انها مرتفعة عن الارض ما يجعلها مناسبة للطرقات في مصر، في حين انها تقدم مساحة داخلية جيدة تناسب العائلات الصغيرة.

واستمراراً في الحفاظ على تربع كادجار على عرشها بين المنافسين، أطلق الوكيل الحصري لها في مصر، المصرية العالمية للسيارات، شكلها المحدّث 2019 "فيس ليفت".

 

الخارجية

إذا شعرت أن رينو كادجار 2019 قد أصبحت أكبر قليلاً، فأنت لست مخطئاً، حيث أن طولها زاد بمقدار 40 ملم مقارنة بالسابق مع إبقاء عرضها وارتفاعها من دون تغيير.

تحديثات رينو كادجار 2019 تبدو طفيفة نسبياً، لكنها بلا شك زادت أناقة السيارة الفرنسية الأنيقة بالفعل، حيث حازت الخارجية على مصابيح أمامية وخلفية LED محدّثة ومصد خلفي وأمامي جديد ذو مصابيح ضباب مستطيلة، خطوط جانبية تجعلها أكثر جرأة ورياضية، جنوط ألومنيوم رياضية 17-18-19 بوصة، بالإضافة إلى 3 ألوان جديدة كلياً هي الأزرق الحديدي والأخضر الغامق والرمادي الفاتح.

 

المقصورة

حازت داخلية رينو كادجار 2019 على شاشة لمسية مركزية LED، هوائي يستقبل موجهات GPS، عرض أحوال المرور على الشاشة، تشغيل محطات الراديو، فتحات USB لشحن الهواتف، مكيف هواء بالمقاعد الخلفية، مقاعد أمامية أكثر راحة بنظام تدفئة، نظام التعرف على الصوت لاستقبال الأوامر، ما يجعل المقصورة أكثر رُقيّاً وتشعرك بالعصرية والتطور سواءً كنت خلف مقودها أو أحد رُكّابها.

تتوفر رينو كادجار 2019 حصريا بمحرك تيربو 1.2 لتر قوة 130 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي مع توفير نمط Eco لتوفير استهلاك الوقود.

 

أهم أنظمة أمان رينو كادجار 2019:

- EBD: يغيّر مقدار قوة الفرامل المؤثرة على كل عجلة وفق حالة الطريق

- ABS: يمنع انغلاق الفرامل بالكامل حتى لا تفقد السيطرة على السيارة

- ESP: يوازن السيارة إلكترونياً للحفاظ على استقرارها على الطرق السريعة

- حساسات ركن خلفية: تعرفك إذا يوجد جسم بالقرب من خلف السيارة حتى لا تصطدم به

 

أسعار رينو كادجار 2019 الرسمية:

- 394 ألف جنيه: الفئة الأولى Vision

- 424 ألف جنيه: الفئة الثانية Dynamic

- 444 ألف جنيه: الفئة الثالثة Signature

اقرأ أيضا: بالارقام.. اكثر 10 سيارات مبيعا في مصر لعام 2018

رينو Renault اس يو في كروس اوفر اسعار سيارات SUV مصر
loaing icon