اليك معنى شعار شيفروليه كمارو العضلية

خلال شهر مارس من عام 2015، كشفت شيفروليه عن شعار جديد كلياً لموديل كمارو العضلية ذات صوت المحرك الصاخب والقوة العالية، حيث احتوى الشعار الجديد على نفس الألوان الثلاثة التي ظهرت على الشعار القديم للسيارة، وتتضمن كل من الأحمر والأبيض والأزرق، ولكن ما هو معناه؟

من خلال النسخة الأحدث من شعار شيفروليه كمارو، اتجهت الشركة لاستبدال الشكل الطويل السابق، إلى مظهر يقترب من المربع بحيث يكون قصير وأكثر عرضاً مع وجود ألوان العلم الفرنسي، ولكن معكوسة (الازرق في العلم الفرنسي على الجهة اليسرى، والاحمر على الجهة اليمنى). ولكن في واقع الأمر، لا يرتبط هذا الشعار سوى بالولايات المتحدة الأمريكية.

في الولايات المتحدة، عندما تود شركة ما أن تفخر بكون منتجاتها مصممة أو مصنعة داخل البلاد يتم استخدام كلمات "أحمر وأبيض وأزرق" كإشارة إلى علم الولايات المتحدة الأمريكية الذي يحمل هذه الألوان الثلاثة.

عند إمعان النظر في شعار كمارو، نجد أنه يستند على الترتيب ذاته للألوان من اليسار لليمين، وهو ما يأتي تعبيراً على فخر الشركة بأن كمارو سيارة عضلات أمريكية من حيث التصميم والهندسة، رغم أن الكثير منها يصنع في واقع الأمر في دولة كندا المجاورة، ولكنها تظل واحدة من أيقونات السيارات الأمريكية.

هذا وستلاحظون ان العلم يستبدل حرف الميم "m" في كلمة Camaro الموجودة على رفارف الجيل الاحدث من السيارة.

اقرأ أيضاً: كمارو من لبنان بتعديل يتخطى 900 حصان

loaing icon