فئات تويوتا لاندركروزر 2023 في السعودية: تصميم جريء لـ"مفخرة الأرض"

تويوتا لاند كروزر ذات التاريخ العريق والحاضر المبهر، كتبت قصص نجاح جديدة بأدائها العالي وفخامتها الآسرة. وتأتي هذه السيارة في السعودية بعدة فئات، جميعها يوفر الراحة والمتانة وراحة البال أثتاء القيادة على جميع التضاريس. دعونا نتعرف على كل فئات "مفخرة الأرض" على أرض المملكة. 

GXR1 - السعر 251,160 ريال سعودي

تأتي هذه الفئة من تويوتا لاندكروزر بمحرك سعة 3.5 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج، يولد قوة قصوى 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي. وجهزت هذه الفئة بواقيات شمس قابلة للتعديل وتحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ومقبض نقل الحركة مكسو بالجلد ومسند ذراع مع حاملات اكواب لمقعد الصف الثاني وديكور داخلي خشبي.

تويوتا لاندكروزر 2023

GXR2 - السعر 269,100 ريال سعودي

تتوفر هذه الفئة بجنوط المونيوم قياس 18 بوصة وأنوار أمامية إل إي دي مع تعديل ارتفاع الإضاءة يدوي، وإضاءة نهارية إل إي دي وكشافات ضباب أمامية إل إي دي وشبك امامي فضي و كروم والمرايا الخارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع إشارات إنعطاف. وتأتي هذه القئة بمحرك سعة 3.5 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج، يولد قوة قصوى 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

GXR3 - السعر 298,310 ريال سعودي

جهزت هذه الفئة بفرش المقاعد من القماش الفاخروتحكم كهربائي بمقعد السائق وعتبة مضيئة للأبواب الأمامية والخلفية وعدادات أوبتيترون مع شاشة معلومات قياس 4.2 بوصة ومقود مكسو بالجلد وأزرار تحكم على المقود. كذلك حصلت على مكيف أمامي أوتوماتيكي بتحكم مستقل للسائق و الراكب ومكيف خلفي أوتوماتيكي وتحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ومسند ذراع مع حاملات اكواب لمقعد الصف الثاني. وتأتي هذه القئة بمحرك سعة 3.5 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج، يولد قوة قصوى 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

تويوتا لاندكروزر 2023

GXR4 - السعر 310,385 ريال سعودي

حصلت هذه الفئة على عتبة من الكروم للصدام الخلفي وشريط كروم على الصدام الخلفي وخطاف خلفي لجر العربات وجناح خلفي. في الداخل يوجد مقاعد جلدية ونظام صوتي مدمج بشاشة قياس 12.3 بوصة ونظام ملاحة وأبل كاربلاي و6 سماعات ومنافذ USB لصف المقاعد الأمامي والثاني والثالث ونظام ترفيه خلفي بشاشتين مثبتة على ظهر المقعد مع سماعتين رأس. وتأتي هذه الفئة بمحرك سعة 3.5 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج، يولد قوة قصوى 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

GXR-V - السعر 323,265 ريال سعودي

يأتي مع فتحة سقف ونظام الدخول الذكي على جميع الأبواب وزر تشغيل و ايقاف المحرك ونظام إيقاف وتشغيل المحرك الأوتوماتيكي لتوفير الوقود وخاصية تشغيل المحرك عن بعد و3 اختيارات لوضعيات للقيادة. كل ذلك إضاقة إلى نظام تويوتا للأمان ومثبت سرعة تكيفي ونظام الحماية من التصادم وتنبيه مغادرة المسار والتحكم التلقائي بالنور العالي و4 كاميرات مع نظام الرؤية المحيطية ومرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم  وثلاجة. وتأتي هذه الفئة بمحرك سعة 3.5 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج، يولد قوة قصوى 409 حصان وعزم دوران 650 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

تويوتا لاندكروزر 2023

VX - السعر 364,090 ريال سعودي

حصلت على جنوط المونيوم قياس 20 بوصة وأنوار أمامية إل إي دي بعدسات مع تعديل أوتوماتيكي لمستوى الإضاءة وإضاءة نهارية إل إي دي وإشارات الإنعطاف الأمامية والخلفية بإضاءة تتابعية وكشافات ضباب أمامية إل إي دي وبرواز كشاف الضباب الامامي مطعم بالكروم ومنظف المصابيح الامامية وشبك امامي فضي و كروم. وتأتي هذه الفئة بالمواصفات الميكانيكية نفسها المذكورة سابقا. 

VXR - السعر 406,410 ريال سعودي

تتوفر هذه الفئة بميزة الطي الكهربائي الاتوماتيكي للمرايات الخارجية التي تميل الى الاسفل عند الرجوع للخلف واضاءة ارضية على المرايات الجانبية وإطار كروم للنوافذ ومقابض الابواب الخارجية مطعمة بالكروم وشريط حماية جانبي كروم وعتبة جانبية بغطاء ملون مع اضاءة و اضاءة ارضية وعتبة من الكروم للصادم الخلفي وخطاف خلفي لجر العربات. أما مواصفات المحرك والقير فهي نفسها حتى الآن. 

تويوتا لاندكروزر 2023

GX DSL - السعر 242,880 ريال سعودي

تأتي هذه الفئة مع جنوط المونيوم قياس 18 بوصة وأنوار أمامية إل إي دي مع تعديل ارتفاع الإضاءة يدوي وإضاءة نهارية إل إي دي. وتأتي هذه الفئة بمحرك سعة 3.3 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج بقوة 302 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر. ويقترن المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

GXR2 DSL - السعر 266,455 ريال سعودي

جهزت هذه الفئة بفتحة سقف ونظام الدخول الذكي على الأبواب الأمامية وزر تشغيل و ايقاف المحرك ونظام إيقاف وتشغيل المحرك الأوتوماتيكي لتوفير الوقود و3 اختيارات لوضعيات للقيادة ومثبت سرعة وثلاجة و4 كاميرات مع نظام الرؤية المحيطية ومرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم ومنفذ طاقة 220 فولت وحساسات أمامية وخلفية ونظام التحكم في توازن السيارة مع نظام السيطرة على الإنزلاق وفرامل مانعة للأنغلاق مساعد قوة الفرامل ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات ونظام التحكم بتمايل المقطورة.

مواصفات المحرك هي تماما مثل GX DSL. 

تويوتا لاندكروزر 2023

GXR3 DSL - السعر 291,870 ريال سعودي

أيضا مع مواصفات المحرك كالتي سبقتها، تأتي هذه الفئة مع ثلاجة ومنفذ طاقة 220 فولت وحساسات أمامية و خلفية وشاحن جوال لاسلكي ونظام المساعدة على الإنعطاف ونظام المساعدة على صعود ونزول المرتفعات ونظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار وغطاء سحاب لمنطقة للأمتعة مع اضاءة ترحيبية للابواب الامامية مع شعار لاندكروزر. كذلك جهزت بباب خلفي كهربائي وإضاءة تحت غطاء المحرك. 

GXR4 DSL - السعر 303,945 ريال سعودي

جهزت تويوتا هذه الفئة بجنوط المونيوم قياس 20 بوصة وأنوار أمامية إل إي دي مع تعديل ارتفاع الإضاءة يدوي وإضاءة نهارية إل إي دي وكشافات ضباب أمامية إل إي دي وشبك امامي فضي و كروم. كذلك حصلت على المرايا الخارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع إشارات إنعطاف وطي كهربائي اتوماتيكي للمرايات الخارجية ومقابض الأبواب الخارجية بلون الهيكل وشريط حماية جانبي كروم وعتبة جانبية بغطاء ملون وعتبة من الكروم للصدام الخلفي. أما مواصفات المحرك فهي كالتي سبقتها. 

تويوتا لاندكروزر 2023

VX DSL - السعر 357,190 ريال سعودي

يتوفر في هذه الفئة نظام الدخول الذكي على جميع الأبواب وزر تشغيل وايقاف المحرك ونظام إيقاف وتشغيل المحرك الأوتوماتيكي لتوفير الوقود وخاصية تشغيل المحرك عن بعد  و3 اختيارات لوضعيات للقيادة ونظام تويوتا للأمان ومثبت سرعة تكيفي ونظام الحماية من التصادم وتنبيه مغادرة المسار والتحكم التلقائي بالنور العالي و4 كاميرات مع نظام الرؤية المحيطية ومرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم وحساس المطر وثلاجة. وهنالك أيضًا منفذ طاقة 220 فولت وشاحن جوال لاسلكي وحساسات أمامية و خلفية وإضاءة ترحيبية للأبواب الامامية و الخلفية. وتأتي هذه الفئة بنفس مواصفات محرك GX DSL. 

GR-S DSL - السعر 407,445 ريال سعودي

تحصل هذه الفئة على نظام الدخول الذكي على جميع الأبواب وزر تشغيل و ايقاف المحرك وخاصية تشغيل المحرك عن بعد و5 اختيارات لوضعيات للقيادة مع خاصية التخصيص. على صعيد السلامة جهزت بنظام تويوتا للأمان.

ولمساعدة السائق جهزت هذه الفئة بعرض المعلومات على الزجاج الأمامي و 4 كاميرات مع نظام الرؤية المحيطية وغاسلة للكامير الخلفية ومرايا الرؤية الخلفية الخارجية والداخلية ذاتية التعتيم وحساس المطر. وسوف تحل في هذه الفئة على ثلاجة ومنفذ طاقة 220 فولت وشاحن جوال لاسلكي وحساسات أمامية و خلفية وإضاءة ترحيبية للأبواب الامامية و الخلفية ونظام المساعدة على الإنعطاف ونظام اختيار التضاريس المتعددة وخاصية عرض التضاريس ونظام المساعدة على صعود ونزول المرتفعات ونظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار.

وكل ذلك إلى جانب غطاء سحاب لمنطقة للأمتعة وباب خلفي كهربائي وإضاءة تحت غطاء المحرك وإضاءة ال إي دي للباب الخلفي ونظام التحكم في توازن السيارة ونظام السيطرة على الإنزلاق. ولمزيد من الأمان جهزت أيضًا بفرامل مانعة للأنغلاق مع مساعد قوة الفرامل ونظام مساعدة الانطلاق على المرتفعات ونظام التحكم بتمايل المقطورة.

في هذه الفئة يمكن طي مقاعد الصف الثالث كهربائياً وفتح الباب الخلفي كهربائياً. وتأتي هذه الفئة بمحرك سعة 3.3 لترات من 6 إسطوانات مع توربو مزدوج بقوة 302 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر. ويقترن المحرك بناقل حركة من 10 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي.

اقرأ أيضًا: لاندكروزر 2023 من تويوتا رفاهية مميزة للعائلات

تويوتا Toyota اس يو في لاندكروزر Land Cruiser فئات
loaing icon