فورد تورس الجريئة: ما هي فئاتها لعام 2022؟

أصبحت فورد تورس الجديدة كلياً أكثر ذكاءً حيث تتمتع بطابع رياضي، وتزخر بالتكنولوجيا وتعكس لمسة فورد الجريئة والجديدة على صعيد التصميم. وتم تصميمها بالاستناد إلى ما يفضله العملاء المحليون ويجسد المبادئ الأساسية الثلاثة وهي الحضور القوي والرشاقة وسرعة الاستجابة. وتتوفر تورس بعدة فئات تأتي جميعها مع محرك EcoBoost سعة 2.0 لتر القوي والفعال الذي يجمع بين الشحن التوربيني وتقنية الضخ المباشر للوقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعاتً، بالإضافة إلى القدرة على توليد قوة 232 حصاناً و388 نيوتن متر من عزم الدوران. وذلك يمنحك فعالية أكبر في التوفير في استهلاك الوقود من دون المساومة على القوة.

فئة أمبيانتي

فورد توروس

تقدم لك تورس أميانتي أسلوباً أصيلاً مع عدد من المميزات الرائعة ومجموعة ميزات أخرى لمساعدة السائق. وتأتي مع فرش من القماش ومقعد قابل للتعديل اليدوي في 6 وضعيات ومصابيح أمامية بتقنية LED. كذلك جهزت بـ 6 وسائد هوائية ونظام مراقبة ضغط الإطارات الفردية TPMS ونظام SOS  Post-Crash Alert System  للإنذار التلقائي بعد الحوادث ونظام الإنذار المحيطي وتجهيزات ISO-FIX لتثبيت كراسي الأطفال. على صعيد الترفيه تأتي مع 6 مكبرات صوت ونظام المزامنة SYNC4 وشاشة رقميه قياس 8 بوصات وشاشة في اللوحة المركزية قياس 13.2 بوصات كاميرا للرؤية الخلفية.

فئة تراند

فورد توروس

تأتي هذه الفئة مع فرش من القماش مع  مسند جلدي ومقعد السائق قابل للتعديل التلقائي في 8 وضعيات ومقعد الراكب قابل للتعديل اليدوي في 6 وضعيات ومكيف ثنائي المناطق وعجلات معدنية قياس 18 بوصة ومصابيح أمامية بتقنية LED متكيفة. على صعيد السلامة جهزت بـ 6 وسائد هوائية ونظام مراقبة ضغط الإطارات الفردية TPMS ونظام SOS Post-Crash Alert System للإنذار التلقائي بعد الحوادث ونظام الإنذار المحيطي وتجهيزات ISO-FIX لتثبيت كراسي الأطفال وأقفال الأبواب وأحزمة الأمان وكاميرا للرؤية الخلفية.

فئة تيتانيوم

فورد توروس

هي الفئة الأعلى وتأتي مع فرش من الجلد المدبوغ مع مسند جلدي فاخر ومقعد السائق قابل للتعديل التلقائي في 10 وضعيات ومقعد الراكب قابل للتعديل التلقائي في 6 وضعيات ومكيف ثلاثي المناطق ومصابيح أمامية بتقنية LED متكيفة. وإضافة إلى ميزات السلامة في الفئات السابقة، تأتي تيتانيوم مع مرآة تلقائية التعتيم للرؤية الخلفية. كذلك تأتي هذه الفئة بعجلات معدنية قياس 19 بوصة وشبكة ديناميكية وفتحة سقف من لوحين وإضاءة محيطية من 7 ألوان وكاميرا للرؤية الخلفية ومثبت سرعة متكيف.

شاهد أيضًا: بالفيديو: البيك اب الكهربائي من فورد اف 150 لايتنينج بأول تجربة باللغة العربية

فورد Ford سيدان سيارات فورد أخبار السيارات فئات
loaing icon